مظاهرات حاشدة في #عدن تطالب الاحتلال بوقف توفير الحماية للعصابات وعناصر تنفيذ الاغتيالات والاختطافات

عمران نت – عدن / 6 / فبراير 2019م

مع استمرار توفير الاحتلال الإماراتي الحماية لمرتزقته القائمين على نشر الفوضى الأمنية، يواصل الشارع الجنوبي تنديده بهذه الفوضى الممنهجة، حيث تظاهر العشرات من المواطنين بمحافظة عدن الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الإماراتي، صباح أمس، احتجاجا على استمرار الانفلات الأمني وصمت أجهزة الأمن التابعة للمرتزقة إزاء عمليات الاغتيالات والاختطافات شبه اليومية.
وتداول نشطاء جنوبيون مقاطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي رصدتها شبكة الفرقان، أظهرت تجمعات لعشرات المواطنين بمشاركة أشخاص تابعين لقوى ومكونات من الحراك الجنوبي ورابطة أمهات المختطفين أمس امام بوابه ادارة الامن تطالب بفتح تحقيق لمحاسبة قتلة العلماء والمشايخ في عدن.
وأدان المشاركون في التظاهرة مدير أن عدن المعين من الاحتلال الإماراتي شلال شايع بقيادته عصابات اجرامية في المحافظة، مرددين هتافات ” يا شلال يا كذاب انت داعم للإرهاب”.
ودعا المشاركون كافة أبناء عدن والمناطق الجنوبية الى الاصطفاف ومناهضة مسلسل الفوضى الأمنية المدار إماراتياً، رافعين لافتات تطالب بالإفراج عن المختطفين والمخفيين قسراً في سجون الاحتلال الإماراتي السرية بعدن، وتسليم العناصر الاجرامي التي اغتالت واختطفت عشرات الشخصيات الدينية والاعلامية والسياسية، جلهم من حزب الاصلاح الموالي للعدوان والاحتلال.
يشار الى أن محافظة عدن وغيرها من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الاحتلال السعودي الإماراتي وفصائل مرتزقته تعيش حالة فوضى أمنية غير مسبوقة.

مقالات ذات صلة