عمران- حفل تخرج ومناورة تدريبية الدفعة الاولي لطوفان الاقصى بعزلة بني قطيل بمديرية الجبل

عمران نت – عمران – 17 جمادى الأولى 1445هـ

اقيم في عزلة  بني قطيل مديرية الجبل  محافظة عمران ، حفل تخرج ومناورة تدريبية  للدفعة الأولى ضمن حملة طوفان الأقصى، وفي إطار الاستعداد والجاهزية لردع العدو الصهيوني نصرة لأبناء غزة وانتصاراً لقضية الأمة الأولى.

وخلال الحفل  الذي يأتي تزامنا  مع الذكرى السنوية للشهيد الشيخ فيصل الخدوري والشيخ عبد الخالق محسن عثمان والمسؤول الثقافي يوسف ابو طالب وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية، اشار نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة  صالح الزافني ومسؤول التعبئة ابو الفضل الحكلاني  إلى أن تخرج الدفعة الأولى من كتائب طوفان الأقصى يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.

 

 

 

معتبرا تخرج كتائب من الجيش الشعبي  المساند للقوات المسلحة  رسالة للعدو الصهيوني وأذنابه في الداخل والخارج بالجهوزية التامة والحضور الفاعل للجان الشعبية والجيش اليمني  لأي مواجهة يتطلبها الميدان في أي مكان وزمان.

 

فيما اكدت كلمات الخريجين تاييدهم لكل خيارات القيادة وكل عمليات القوات المسلحة وانهم في  أتم الاستعداد والجاهزية للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ومواجهة العدو وإفشال مخططاته، ومشاركة أحرار الأمة في تحرير المقدسات بما فيها الأقصى الشريف.

 

وشهد حفل التخرج مناورة بميدان الرماية، نفذت بأنواع مختلفة من الأسلحة المتوسطة منها الأريجي والرشاشات والكلاشنكوف . أظهرت الجهوزية العالية لأفراد المناورة والاستعداد الكامل لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

كما تخللت الحفل مشاركات وقصائد عبّرت عن الجهوزية والاستعداد الكامل لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات ذات صلة