افتتاح معرض شهداء قوات الأمن المركزي بمحافظة عمران.

عمران نت – عمران – 16جمادى الأولى 1445هـ

افتتح مدير عام شرطة محافظة عمران اليوم العميد عبدالله حسين الخضير، المعرض السنوي لشهداء قوات الأمن المركزي في إطار الفعاليات التي تشهدها المحافظة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ.

وفي الافتتاح الذي حضره رئيس لجنة الانصاف بالمحافظة الأستاذ قاسم المهرم، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ زيد رطاس،ومساعد مدير شرطة المحافظة العقيد علي العزاني، أشار مديرعام شرطة المحافظة العميد عبدالله الخضير، إلى عظمة المشروع الذي ضحّى من أجله الشهداء العظماء الذين قدموا نماذج حقيقية في الاستبسال والذود عن الوطن وكرامة الشعب. .. مؤكدا أهمية تخليد ذكرى الشهداء والاهتمام بأسرهم وذويهم.

بدوره أكد قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين النمري، أن تضحيات الشهداء أثمرت عزة وكرامة وأعاقت كل مخططات العدو الأمريكي والإسرائيلي ومن لف في فلكهم من الأعراب المنافقين.

وواضح العقيد النمري، أن إقامة معرض الشهداء يأتي كمحطة للتذكير بالمواقف الخالدة التي صدرها الشهداء، والتأسي بهم للسير على دربهم وبما صدروه من أروع الأمثلة في البطولة والرجولة والتضحية والفداء.

وشهد المعرض عقب الافتتاح إقبال كبير من قبل القيادات العسكرية والأمنية والمحلية والتنفيذية بالمحافظة.

واطلع الزائرون على محتويات المعرض من صور ومجسمات للشهداء الذين ضحوا بحياتهم خلال المعارك البطولية في التصدي لقوى العدوان وأدواتهم.

وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بالشهداء الأبطال ، معتبرين التضحيات والبطولات التي تجسدت بدمائهم الزكية بوابة النصر الحقيقية في مشروع الجهاد المقدس ضد أعداء وخونة الوطن.

 

وأكد الزائرون أن الزيارة تأتي في إطار الوفاء للمبادئ التي ضحوا من أجلها ، والمضي بنفس الروحية على ذات الدرب، الذي سار عليه الشهداء، والانتصار للمشروع الذي حملوه وبذلوا أنفسهم رخيصة من أجله، والدفاع عن الوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار.

حضر الافتتاح عددا من قيادات الوحدات الأمنية لقوات الأمن المركزي وقوات النجدة والمرور بالمحافظة.

 

مقالات ذات صلة