لقاء برئاسة محافظ إب يناقش جهود التحشيد لفعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

عمران نت – إب – 1 ربيع الأول 1445هـ

عقد بمحافظة إب اليوم السبت ، لقاء برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، ضم اللجنة الرئاسية المكلفة بالمولد النبوي واللجان المركزية بالمحافظة والفرعية بالمديريات.

تدارس الاجتماع الذي حضره رئيس اللجنة الرئاسية – مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح وعضوا اللجنة نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، دور اللجان المركزية والفرعية في التحشيد للفعالية الكبرى في 12 من ربيع الأول.

وفي اللقاء الذي شارك فيه عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، أكد محافظ إب أهمية دور اللجان المكلفة للتحشيد للفعالية المركزية لساحات المحافظة للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وشدد على ضرورة العمل وفق الخطة المرسومة للفعالية المركزية .. معتبراً احياء الذكرى محطة تربوية ورسالة للعالم بتمسك أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم وسيرته العطرة.

وحث المحافظ صلاح، أبناء المحافظة على التفاعل مع أنشطة وفعاليات المولد النبوي، بما يليق بمكانة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه استعرض رئيس اللجنة الرئاسية العلامة مفتاح أدوار أهل اليمن في مؤازرة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في دعوته إلى الله ونشر الرسالة المحمدية.

ولفت إلى أهمية تجسيد قيم وأخلاق وصفات النبي الخاتم والاقتداء بنهجه وسيرته العطرة .. مبيناً أن الاحتفاء بمولد النور والضياء رسالة للعالم بحب وتوقير سول الله وإغاظة الأعداء.

وتطرق العلامة مفتاح إلى دور أبناء المحافظة في ترسيخ قيم الهوية الإيمانية ومساندتهم للجهود المبذولة في الانتصار للوطن ومجابهة قوى العدوان وأدواتهم الرخيصة.

بدوره أوضح مسؤول التعبئة بالمحافظة يحيى اليوسفي، أن إحياء ذكرى المولد النبوي، يعكس مستوى التلاحم والاصطفاف وتعزيز الارتباط بالنبي الأعظم.

 

 

مقالات ذات صلة