فعالية خطابية بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

عمران نت – صنعاء – 1 ربيع الأول 1445هـ

نظم معهد بغداد التقني الصناعي والمعهد البيطري الزراعي في أمانة العاصمة اليوم السبت ، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني علي زهرة، إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف، يوم ميلاد النبي الخاتم سيد البشرية وقائدها ومعلمها الأول صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأكد أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة، والتحلي بأخلاقه وقيمه ومبادئه العظيمة والسير على نهجه القويم.

وحث زهرة، على ضرورة المشاركة الواسعة في فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف، والخروج الكبير في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع أول بميدان السبعين، احتفالا بمولده الشريف صلى الله عليه وآله وسلم

وخلال الفعالية التي حضرها عميدا معهدا بغداد عبدالرزاق قيس والزراعي حسين العذيب، تطرق الناشط الثقافي وهب الباقري، إلى دلالات هذه المناسبة العظيمة للتزود منها القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية، وتجديد الولاء والارتباط بالرسول الأكرم صلوات الله عليه وآله.

تخلل الفعالية بحضور مدير المتابعة بوزارة التعليم الفني عدنان شبام وكادر وطلاب المعهدين، فقرات انشادية وقصائد معبرة عن عظمة المناسبة.

 

 

مقالات ذات صلة