المكتب التنفيذي بحجة يبارك عمليات إعصار اليمن في العمقين السعودي والإماراتي

عمران نت  – حجة – 8 رجب 1443 هــ

بارك المكتب التنفيذي بمحافظة حجة عمليات إعصار اليمن في عمقي العدو السعودي والإماراتي.

 

واستعرض المكتب التنفيذي في اجتماعه اليوم الأربعاء ، برئاسة أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم، تطورات الوضع في مديرية حرض، وسبل إيجاد المعالجات اللازمة للحالات الإنسانية في ظل تصعيد تحالف العدوان الأخير على مديرية حرض.

 

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وكافة أبناء المحافظة في مواجهة العدوان.

 

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتعلقة بتجهيز وتسيير قافلة الصمود خلال الأسبوع المقبل للمرابطين في ميادين وساحات الوغى.

 

وأقر الاجتماع تقرير مكتب المالية الخاص بالإيرادات المحققة خلال العام الماضي ونسبة الزيادة في الموارد المحلية عن المقابل، كما أقر تقرير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات ومستوى الانضباط الوظيفي للمكاتب التنفيذية.

 

ونوه المكتب التنفيذي بالتزام العديد من المكاتب في تنفيذ مهامها وأعمالها المنوطة بها .. مؤكداً أهمية تعزيز الرقابة على الأداء الوظيفي في المكاتب الأخرى.

 

وشكل الاجتماع لجنة مالية للجلوس مع عدد من المكاتب التنفيذية لمناقشة الصعوبات التي تواجه عملها وأسباب العجز لديها والسبل الكفيلة بتلافيها وتنمية الموارد .. مؤكداً ضرورة تنسيق الجهات المعنية مع مؤسسة المياه لمناقشة المديونية وجدولتها بما يكفل استمرارية ضخ المياه وتوفيرها للمشتركين.

 

وأكد أمين عام محلي المحافظة، ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والمرحلة الاستثنائية والمفصلية التي تمر بها البلاد للارتقاء بمستوى الأداء وتنمية الموارد.

مقالات ذات صلة