عمران – لقاءً موسعاً للعاملين في فروع الهيئة العامة للزكاة بمديريه ريدة.

عمران نت – عمران – ٥ ربيع الأول ١٤٤٣ هـ

عُقد اليوم في مديرية ريده، لقاء موسع للعاملين في مكتب فرع الهيئة العامة للزكاة بالمديرية وبقية العاملين في العزل ، في إطار تدشين الفعاليات الاحتفالية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة وازكى التسليم حيث نوُقش اليوم مشروع استكمال تشكيل اللجان المجتمعية وتحديث بيانات الفقراء والمساكين.

 

وفي اللقاء، أكد مدير عام المديرية عقيل شريف الى استشعار المسؤلية والرقابة الربّانية للقيام باعمال اللجان المكلفة بها حيث وهم ممن لديهم روح المسؤولية تجاه المجتمع ،

واشار مدير عام المديرية عقيل شريف إلى أن الاهتمام بهذا العمل يؤكد حرص الجميع على إيصال الزكاة لمستحقيها من الفقراء الذين يتواجد  نسبة كبيرة منهم في المديرية .

 

ولفت إلى الاهتمام الكبير الذي يؤليه قائد الثورة، السيد عبدالملك الحوثي، لشريحة الفقراء والمحتاجين، مبينا ما تعانيه المديرية من أوضاع إنسانية بسبب  العدوان، والحصار، والنزوح الكبير من محافظات عدّة،.

 

وعبّر المدير عقيل شريف عن أمله  في أن توسع هيئة الزكاة من دائرة نشاطها لتعم جميع المحتاجين من الفقراء والمساكين، يأتي ذلك الى الدور الريادي والعمل الجاد للجان المجتمعية المكونه في العزل.

 

ودعا اللجان المجتمعية إلى الاضطلاع بمسؤولياتها في التحرّي، بتسجيل الفقراء المستحقين، وتصحيح البيانات وتصويبها، مؤكدا دعم السلطة المحلية بكل ما يلزم من أجل نجاح هذا المشروع.

 

بدوره، أكد مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمديرية ، عبدالملك احمد الحوثي ، حرص الهيئة على القيام بواجباتها تجاه الفقراء والمساكين،  محييا أبناء ريده على مواقفهم النبيلة والشريفة.

مقالات ذات صلة