عمران- مسيرة وفعالية جماهيرية حاشدة احياء للذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر

عمران نت – عمران  – 14 صفر 1443هــ

احتشد ابناء محافظة عمران اليوم بالآلاف في مسيرة وفعالية مركزية جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة .احياء للذكرى السابعة لثورة ال21 من سبتمبر ثورة الحرية والاستقلال .

 

رفع المشاركون فيها لافتات المناسبة وشعارات الحرية ، ورددوا هتافات الحرية والبراءة من اعداء الله حيث عبرت عن الصمود ومواصلة مواجهة العدوان وقوى الاستكبار.

وخلال المسيرة بحضور اعضاء الشورى احمد الزبيري ومحمد الحوري وعضو النواب حامد ناجي و امين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة امين فراص محمد المتوكل وعبد العزيز ابو خرفشة وحسن الاشقص ورئيس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق و القيادات الامنية والعسكرية والاجتماعية والإشراقية . اكد محافظ عمران أن ثورة 21 سبتمبر عبرت عن إرادة الشعب اليمني ولو لم تكن كذلك ما حققت هذا النصر على قوى العدوان والعمالة.

وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتصحيح مسارات الثورات السابقة في التحرر من الهيمنة والوصاية والارتهان الخارجي. وتطرق إلى دور القبائل واللجان الثورية في إنجاح الثورة وتقديم قوافل البذل والعطاء والحفاظ على مؤسسات الدولة..

واستعرض المحافظ في كلمته الأوضاع قبل الثورة وكيف كان القرار السياسي بيد السفير الامريكي وسفراء الدول العشر إضافة إلى الانفلات الأمني وتصاعد العمليات الإرهابية التي هدفت إلى إبقاء اليمن ضعيفا ومرتهنا لقوى الاستكبار

واضاف أن الثورة تميزت بمشروعها القرآني بقيادة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، وحققت الولاية الصحيحة التي هي إمتداد لولاية الله ورسوله .. كما أكدت الكلمات على الاستمرار في رفد الجبهات والتكافل الاجتماعي والإغاثة والمبادرات المجتمعية وتصحيح الوضع الداخلي بإصلاح مؤسسات الدولة.

واشارت الكلمات في الفعالية لمدير مديرية عمران نبية ابو شوصاء وابو عبد الله المنتصر أهمية إدراك الجميع بالمؤامرات التي يمر بها الوطن في محاولة العدوان النيل من وحدته وأمنه واستقراره واستقلاله.. داعين إلى مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر .

ابناء عمران اكدوا أن ثورة الـ٢١ من سبتمبر ستظل منارة لكل رواد الحرية وعشاق الكرامة في هذا الوطن الذي كان قبل ثورة سبتمبر يرزح تحت وطأة الوصاية منذ عقود طوال. مباركين الانتصارات العظيمة لأبطال الجيش و اللجان الشعبية في جبهات مارب ومؤكدين على استمرار الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتحقيق أهداف الثورة في استعادة القرار ومكافحة الفساد.

تخلل المسيرة قصائد شعرية للمجاهدين ابو الجبل ابو صقر الميادين عبرت عن المناسبة .

مقالات ذات صلة