توزيع 973 سلة غذائية وإيوائية للأسر المتضررة من السيول بأمانة العاصمة

عمران نت – صنعاء – 15 محرم 1443 هــ

وزع المجلس النرويجي والهلال الأحمر اليمني بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بأمانة العاصمة اليوم الاثنين ، سلال غذائية وإيوائية للأسر المتضررة من السيول بعدد من المديريات.

واستهدفت المساعدات، الأسر المتضررة بمديريات الثورة وبني الحارث وآزال والتحرير وشعوب وصنعاء القديمة والوحدة ومعين، ضمن الاستجابة الطارئة لإغاثة الفئات التي تضررت من سيول الأمطار.

حيث وزع الهلال الأحمر اليمني بمعهد ذهبان ومدرسة خالد بن الوليد ٢٤٢ سلة تحتوي على مواد غذائية وبطانيات وفرش وأدوات منزلية ومواد صحية ونظافة.

فيما وزع المجلس النرويجي خلال الفترة من ٢ – ٢٣ أغسطس الجاري ٤٠٠ حقيبة للأسر الأكثر تضررا من السيول في مديريات أمانة العاصمة، بالتنسيق مع غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة.

وأشار مدير فرع المجلس بالأمانة عبد الوهاب شرف الدين، أن الهلال الأحمر وزع خلال يومي الأحد والاثنين ٣٣١ سلة غذائية وإيوائية وأدوات نظافة للأسر المتضررة.

وأكد حرص فرع المجلس على متابعة وتنفيذ أعمال الحصر والاستجابة الطارئة للمتضررين من السيول.. مثمنا جهود وتعاون الهلال الأحمر اليمني والمنظمات التي تساهم في تنفيذ برنامج الاستجابة الطارئة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة