فرع مؤسسة الشهداء بصعدة يدشن توزيع الحقيبة المدرسية لـ 8 آلاف من أبناء شهداء المحافظة

عمران نت – صعدة – 2021/٠٨/١٦م

دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة صعدة اليوم الاثنين ، بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة ، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لثمانية آلاف طالب وطالبة من أبناء شهداء المحافظة.

 

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران ومدير فرع مؤسسة الشهداء بصعدة عبدالله الكستبان ، أشاد العلامة محسن الحمزي ، بهذه اللفتة الإنسانية لمؤسسة الشهداء لتخفيف الأعباء على أسر الشهداء وتشجيع أبنائهم على الالتحاق بالمدارس للتعليم.

 

ولفت إلى أهمية أن يحضى أبناء وأسر الشهداء برعاية تامة في المجتمع.. مؤكداً على أن المسؤولية على الجميع وليس على مؤسسة الشهداء فقط.

 

فيما أوضح المسؤول التربوي بفرع مؤسسة الشهداء حسين خليل الحمزي أن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية يستهدف ثمانية آلاف طالب وطالبة من أبناء الشهداء في المحافظة ومديرياتها ..مبينا أن الحقيبة تحتوي على مستلزمات مدرسية متكاملة.

 

وثمن كل من ساهم وتعاون في إنجاح هذا المشروع وفي مقدمتهم الهيئة العامة للزكاة والذي سيكون له ثمرة في الدفع بأبناء الشهداء إلى التعليم.

 

فيما أشار مدير التوعية بفرع هيئة الزكاة في صعدة جبران محمد ، إلى أهمية تعزيز الجهود لرعاية أبناء الشهداء وكذا تعزيز مشاريع هيئة الزكاة للقيام بمشاريع تخدم أبناء الشهداء والمحافظة.

 

حضر التدشين نائب مدير مكتب التربية والتعليم عبدالله الجلال ومسؤول الحسابات بالمؤسسة محمد قناف وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والتربوية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة