وقفة احتجاجية حاشدة بمحافظة عمران عمران رفضا لقرار تصنيف اليمن في قائمة الإرهاب .

عمران نت / 25 / 1 / 2021

 #عمران
تحت عنوان الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية
خرجت اليوم حشود جماهيرية وشعبية ورسمية توافدت من كل مديريات محافظة عمران ،وتحركت في مسيرة احتجاجية، رفضا لقرارالإدارة الأمريكية لتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب”.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور محافظ المحافظة فيصل جعمان والأمين العام الشيخ صالح زمام المخلوس ومدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبد الله رهمة ، أن أمريكا هي أم الإرهاب والراعي الرسمي له.
واستنكر المشاركون في الوقفة “القرار الأمريكي بتصنيف انصار الله الذي يأتي ضمن جرائم أمريكا وتحالفها الإجرامي باليمن”، ولفتوا الى أن “القرار الأمريكي يؤكد مدى عدائية النظام الأمريكي”، وأشاروا إلى أن “القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا والتفافا إلى جانب القيادة الثورية والسياسية دفاعا عن اليمن”.
واستهجنوا صمت المجتمع الدولي تجاه الإرهاب الأمريكي بحق الشعوب، وما تمارسه من إرهاب على اليمن منذ ست سنوات.
وأكد البيان أن الإرهاب الأمريكي هو الإرهاب الحقيقي وأن أمريكا أم الإرهاب من خلال عدوانها على اليمن مع أدواتها دول العدوان قرن الشيطان ومن تحالف معها ودعم دول العدوان عسكرياً ولوجستياً وسياسياً وحصارا لأبناء الشعب اليمني اقتصاديا طيلة ستة أعوام وعلى وشك الدخول في العام السابع .

واوضح البيان أن زمن الوصاية والهيمنة الأجنبية الاستعمارية على اليمن والشعب اليمني قد إنتهاء وإلى الأبد.

واختتم بيان الحشود الكبيرة والمسيرة الغاضبة مباركته لأبطال الجيش واللجان الشعبية على تحقيقهم الانتصارات العظيمة وبطولاتهم الأسطورية في التنكيل بدول العدوان ومرتزقته الخونة ، وأشادوا بتضحياتهم الجسام في مواجهة العدوان دفاعاً عن الدين والوطن.

حضر الوقفة العديد من القيادات العسكرية والأمنية والأركان، وجميع السلطات القضائية والتشريعية والتنفيذية ومشائخ ووجهاء ومشرفين واجتماعين وثقافيين وتربويين وجمع عفير من أبناء المحافظة.

مقالات ذات صلة