عمران / وقفة قبلية مسلحة لقبائل مديرية مسور لرفد الجبهات تنديدا بالقرار الامريكية

عمران نت / 21 / 1 / 2021

# عمران

نظم ابناء قبائل مديرية مسور بمحافظة عمران وقفة قبلية مسلحة لرفد الجبهات ورفضا للقرارات الامريكية بحق انصار الله.

وفي الوقفة التي حضرها عضوا مجلس الشورى الشيخ محمد حسين الحوري والاخ مدير عام المديرية ابو زيد منصر وعددا من مشائخ ووجهاء المديرية،  وتربويين وثقافيين وخطباء مديرية مسور…

أكد ابناء مديرية مسور بوقفتهم المشرفه رفضهم القاطع للقرار الأمريكي، مشيرًين إلى أن أمريكا واللوبي الصهيوني وأدواتهم من الأنظمة العميلة في الوطن العربي هي مصدر الإرهاب الأول.

كما اكدا الجميع بوقفتهم على تعزيز الصمود والعمل لمواجهة تداعيات هذا القرار في إطار حق الرد المشروع، مؤكدًا المضي في رفد الجبهات وتعزيز التلاحم والنفير نحو ميادين الوغى للرد على جرائم وانتهاكات الحلف السعودي الإجرامي.

واستنكر قبائل ومشايخ وأعيان مسور قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله جماعة إرهابية، مؤكدين أن الإرهابيين الحقيقيين هم من يرتكبون أبشع المجازر ويقتلون الأطفال والنساء والأبرياء في اليمن منذ ست سنوات

وخرجت الوقفة ببيان ختامي , أكد على الرفض القاطع للقرار الامريكي والتصنيف الزائف وأساليب التضليل الارهابي التي تنهجه قوى الهيمنة والاستكبار…..

كما أكد. البيان على تجديد الولاء للقيادة الثورية والسياسية وتفويضهم المطلق لكل القرارات المناسبة والمستقبلية للرد والدفاع المشروع…..

وبارك البيان للجيش واللجان الشعبية تلك الانجازات والانتصارات.

تخلل الوقفه العديد من الهتافات المدوية والكلمات والقصائد الشعرية الغاضبة والمندده بالتصنيف الامريكي لشعب الحكمة والايمان.

وجدد ابناء مديرية مسور استمرارهم في رفد ودعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى يتحقق النصر لشعبنا اليمني.

 

مقالات ذات صلة