فعالية جماهيرية حاشدة بعمران في ذكرى المولد النبوي الشريف 1442ه.

عمران نت / 1 / 11 / 2020

#عمران

وسط أجواءً محمدية عنوانها الولاء لله ورسوله الخاتم الكريم صلوات الله عليه واله . إحتفت محافظة عمران يوم الأمس خلال فعالية جماهيرية حاشدة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى علي أبوحليقة ومحافظ محافظة عمران الدكتور فيصل صغير جعمان ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله رهمه ومساعد مدير الأمن رئيس اللجنة الامنية العميد حسين احمد النمري وامين عام المحافظة الشيخ صالح زمام المخلوس ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق وعدد من اعضاء مجلس النواب والشورى ووكلاء المحافظة رفع المشاركون اللافتات والشعارات المعبرة عن عظمة المناسبة وأهمية ذكرى المولد النبوي الشريف في التعبير عن الولاء لله ولرسول الله والتمسك بمنهجه وسيرته العطرة.

أكدت الكلمات إلى أن الاحتفاء بهذا المناسبة الدينية العظيمة تمثل الرد القوي على حملات الإساءات لرسول الله عليه واله افضل الصلاة والتسليم من قبل أعداء الأمة.

ونوهت الكلمات إلى أن الاحتشاد الكبير لإحياء هذه المناسبة الدينية نابع من محبة النبي الخاتم والارتباط به

واستنكرت الكلمات حملات الإساءة للنبي الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، من قبل أعداء الأمة في محاولة لتشويه الشريعة الإسلامية السمحاء.

وبينت الكلمات الدلالات العظيمة التي تحملها هذه المناسبة لاستلهام السيرة النبوية والقيم والأخلاق في واقع الحياة كما أمر الله بالتأسي والاقتداء بنهجه.

وأشارت الكلمات إلى أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف، بصورة غير مسبوقة، رسالة لقوى العدوان والأنظمة المهرولة للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني ، يعبر بقوة ارتباط أهل اليمن بالنبي الخاتم.

فيما استمع المشاركون في الفعالية من مختلف مديريات المحافظة الى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وجدد المشاركون من ابناء عمران الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والرجال .. مباركين الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات ضد قوى العدوان والإرتزاق.

تخلل الفعالية الجماهيرية أبريت انشادي لفرقة البدر الانشادية وزوامل شعبية وقصائد شعرية والعديد من الفقرات المتنوعة التي جسدت مدى ارتباط اهل اليمن باالرسول الأعظم.

شارك في الفعالية رئيس لجنة الانصاف ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة ورئيس نيابة استئناف المحافظة ورئيس جامعة عمران وعدد من المسؤولين والمشائخ والوجهاء والاعيان وقيادات الاجهزة الامنية والعسكرية.

مقالات ذات صلة