اختتام الدورة الصيفية بقسم الأحداث في الإصلاحية المركزية بعمران

عمران نت / 3 / 11 / 2020

#عمران
في ذكرى مولد الرسول الأكرم قسم الأحداث بالإصلاحية المركزية بمحافظة عمران يختتم اليوم الدوره الصيفية بحفل بسيط لعدد ثلاثين نزيلآ .
وفي الحفل الذي نضمته الإصلاحية وجه نائب مدير التوجيه المعنوي المقدم طه الهادي نزلاء الأحداث الى استغلال هذه الفرصة الثمينة للارتقاء بإيمانهم وحفظ القرآن الكريم والإكثار من التسبيح والذكر والالتزام بالبرنامج اليومي .
كمااستنكر الصمت المطبق للأنظمة العربية والإسلامية والمرجعيات الإسلامية إزاء الإساءة المتكررة والمقصودة للنبي الكريم وآخرها في فرنسا دون أن تحرك هذه الإساءات نيران الغيرة في صدورهم.
من جانبه بارك نائب مدير السجن هذا التخرج لنزلاء الأحداث ، داعيا النزلاء إلى الاهتمام الجاد بقراءة القران وحفظة والى التفاعل مع هذا الهدى .
وألقيت عدد من الكلمات أشارات في مجملها إلي الاهتمام بهدى الله والتزود بالعلم ألقرءآني والعمل بة في جوانب حياتنا اليومية ، وان ينموا من ثقافتهم ووعيهم .
تخلل الحفل قصيدة شعرية وزوامل وبرع شعبي
حضر الحفل مدير الاصلاحيه المقدم حنين حمود ألحوري ونائب مديرالاصلاحيه النقيب محمدعاطف ورئيس العمليات باالاصلاحيه النقيب هلال شوعي الحوري ومدير العلاقات العامه والتوجيه المعنوي للاصلاحيه المركزيه والسجون الاحتياطيه م عمران النقيب محمد منصور الميادين .
وفى ختام الحفل تم تكريم خريجي الدورة

مقالات ذات صلة