زيارة تفقدية لمخيم أحفاد بلال بعمران

عمران نت / 4 / 11 / 2020

#عمران

في إطار الاهتمام الذي توليه قيادة الدولة والسلطة المحلية بمحافظة عمران  بأحفاد بلال لتحسين أوضاعهم المعيشية ..

قام اليوم رئيس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق  والمشرف الاجتماعي بمديرية عمران ابو محمد المؤيدي   بزيارة تفقدية  لأحفاد بلال بمديرية عمران .

وخلال الزيارة تم الاستماع لشكاوي وهموم المواطنين ، وتلمس احتياجاتهم ، والتوجيه في سرعة حل هذه الإشكاليات التي تعترضهم ..

حيث وجه رئيس التلاحم  الجهات المعنية بسرعة  صرف احتياجاتهم ، والتوجيه بصرف حصة الاحفاد الغير مسجلين من السلال الغذائية ، كما تم توجيه مكتب الأشغال بردم المناطق المتضررة من السيول والأمطار في المخيم  وعمل مجرى  للسيل من طرف المخيم ، إضافة إلى دعم وتشجيع الموهوبين، وتوفير الأدوية .

وأكد رئيس التلاحم على الاهتمام بأحفاد بلال وتلمس أحوالهم وتوفير احتياجاتهم بحسب الإمكانات المتاحة ومتابعة تأهيلهم في مختلف الجوانب، مثمناً مواقف أحفاد بلال المشرفة في الدفاع عن السيادة الوطنية باعتبارهم شريحة مهمة وجزءاً لا يتجزأ من المجتمع.

من جانبه أوضح المؤيد إن هذه الزيارة لأحفاد بلال ، ليست الأولى ولن تكون الأخيرة ، مؤكدا أن أحفاد بلال هم شريحة مهمة من شرائح المجتمع اليمني ويجب الإطلاع على معاناتهم وتلمس أحوالهم بصورة مستمرة.

ومن جانبهم عبر أحفاد بلال عن امتنانهم وشكرهم لمثل هذه الفتة الكريمة والمتكررة من قبل  قيادات الدولة والجهات المختصة وحرصها على تخفيف معاناتهم.

مقالات ذات صلة