السقوط المدوي لهيبة أمريكا !

عمران نت / 25 / 8 / 2020

// مقالات // براءة الجمل

الكل شاهد تلك الأقتحامات والأنتصارات في البيضاء وأمام تلك المشاهد التي لم ترئ عيني قط كتقدم الجيش واللجان الشعبيه بكل شجاعه وستبسال ، القاعدة الكل يعرف حجمها في العالم أنها خبيثه وأكبر عنصريه في العالم ! نعم أنها أكبر عنصريه لأمريكا وقدسولت أمريكا لنفسها بأن هذةِ العناصر المدربه منذ السنين العديده لم تنكسر بل ستكون لها الفراش التي تجلس عليه أمريكا لأحتلال الشعوب !وبالطبع التحالف مع أمريكا قدم أكبر عناصر لعلهم يحققون ولو نبذه بسيطه من النصر !

لكن العدو الأمريكي منذ البدايه فاشل ؛ فهذةِ المعركة بحد ذاتها كسرت هيبة أمريكا ثم فضحتها وعرتها أمام العالم! اليوم أمام هذا الكسر الرهيب ماذا تبقى لأمريكا؟!كي تسمي نفسها أنها العصاه الغليظه؟!لاشي غير أن سقوطها المدوي هلع الخوف في قلوبهم وباتوا يعدون الأيام يوم تبقى المناطق العربيه متحرره ،

حقًا ويقينًا أن الموطن العربي سيسقط من هيمنة أمريكا وهذا وعد كل مؤمن سواء كان من الأنصار أم من محور المقاومه فهدفهم هدف واحد لدحر الشيطان!
قوة الحق يزهق الباطل وبطبيعة الباطل هو مكسور ومذحور وهذةِ سنة إلهيه ، أنكسر الطاغوت الأكبر ، أنكسر الشيطان الأكبر ، فهذا نصر عظيم وكبير مّن الله بهِ على عباده المستضعفين في الأرض !

وما أعظم تلك المشاهد الذي أصبح الجندي اليمني حافي الأقدام يتقدم في خوض المعركه في مواجهة داعش والقاعدة بكل بطوله وأما العدو اصبح يفر ويشرد ! والبعض يسلم نفسه للأنصار ، ومنهم من قتل وجرح ، هناك سقوط المعسكرات المحوريه وأغتنام أنواع السلاح ، وكشف تصنيع الأحزمة الناسفه والتفجيرات!البيضاء عاصمه لأمريكا وعنصريتها لتضليل الأمة فسقطت البيضاء ونكسرت هيبة أمريكا !

إلهي لك الحمد حمدً كثيرًا على هذا النصر العظيم،
الحمد لله رب العالمين

مقالات ذات صلة