خروج الشعب اليمني العظيم للإحتفال بمرور اربعة اعوام من الثبات والصمود والإنتصار في وجه العدوان سيغير معادلة الحرب في العام الخامس

 عمران نت / 23 / 3 / 2019م
// مقالات // المحامي عبدالوهاب الخيل
دول تحالف العدوان بقيادة #أمريكا وكل من اشترك معه في العدوان على #اليمن بشكل مباشر او غير مباشر.
وكل الدول المحايدة وكل الأمم المستضعفة ترقب يوم الثلاثاء القادم بفارغ الصبر والإهتمام لمعرفة مستوى الثبات والصمود للشعب اليمني بعد اربعة اعوام من العدوان الذي مارست فيه القوى المعادية أشد انواع الحروب وابشعها وانتهكت فيها كل القوانين والمعاهدات والقيم الدولية والإنسانية.
فمعادلة العدوان واستمرار الحرب سيبنيها العدو على ضوء ما سترسمونه يا ابناء #اليمن في يوم الـ 26 من مارس من لوحة تقيم واقعكم في ميدان الإحتشاد وهي محصلة اربعة اعوام من بدء العدوان ومدى جهوزيتكم للعام خامس .
نجزم عن ثقة ويقين بإن العدو سيعيد حساباته ويراجع نفسه بعد خروجكم يا اعز شعب واصدق أمة ، لأن الحرب قد انهكت قواه وكبدته خسائر كبيره مادية ومعنوية
فكيف للعدو ان يستمر في حرب يزداد فيها الشعب اليمني ثباتاً وقوة وصموداً وانتصاراً كلما طال أمدها.
وليس ذلك فحسب فالدول التي ماتزال محايده ستغير من موقفها لأن المحايد يميل دائماً الى الأقوى وقوة الشعب اليمني مستمدة من قوة ايمانهم وثقتهم بالله عز وجل وعدالة قضيتهم.
اما الأمم المستضعفة فسيزداد أملها برفع الظلم عنها بعد أن اثبت الشعب اليمني وهن وضعف وهشاشة الدول التي كانت تصف نفسها زوراً بالعظمى.
ولأن قوى العدوان تخشى من ذلك التاريخ فإنها ستسعى جاهدة لإختلاق اي حدث بالتزامن مع يوم الذكرى يصرف فيها انظار العالم عن احتشادكم العظيم ولكن سيخيب املها.
ولذلك فإن على ابناء الشعب اليمني أن يغير المعادلة بخروجه العظيم يوم السادس والعشرين من مارس لأنه سيغير معادلة الحرب في العام الخامس.

مقالات ذات صلة