مما نسمعه هذه الأيام بالتزامن مع يوم القدس العالمي من بعض الناس قولهم “ماعليكم ياحوثة من القدس حرروا اليمن وكفى” !!

عمران نت / 9 يونيو 2018م
بقلم /سعاد الشامي
على أساس أن الحوثيين للعام الرابع يلعبوا مع قوى العدوان بطة !! لا المسألة مش كذا ياحلوين لا يخطر ببالكم أنهم مثلكم تحت البطانيات راقدين أو في الشوارع ومقايل القات وفوق التلفونات مبقبقين هم هناك في حلبات المجد والدفاع المقدس يصارعون الطائرات وصورايخها , والبارجات وضرباتها , والدبابات وقذائفها , وجحافل الغزاة ومرتزقتها.

والشيء المضحك أنكم مازلتم تدعون حبكم للقدس والوطن وتثبتون صدق هذه الدعوى بالكثير من الهدرة والثرثرة الرائجة في سوق النفاق !!

ولمثلكم أقول الحب أرقى من أن يكون مجرد رذاذ كلاااااام يطير مع الهواء , الحب في قانون المحبين هو الإخلاص الذي يجعل المحب مستعد لبذل أغلى مايملكه في سبيل محبوبه.

أين أنتم من وطن تدعون محبته وللعام الرابع لم تشعروا بحجم معاناته والمؤامرة التي يحيكها جبابرة الإجرام للنيل منه والفتك به وكل مايهمكم هي معاناتكم الشخصية والتي أنتم بتخاذلكم سببا فيها!!

هاهي أمريكا اللعينة تنتهك قداسة محبوبتكم القدس وتسلبها عروبتها لتهديها لليهود وهي تصرخ لكم هل من مغيث ؟ وانتم صرعى الذل والهوان وألسنتكم عاجزة حتى عن لعنتهم !!

بالله عليكم ايش هذا الحب الساذج والذي لايمتلك أبسط القدرات على التضحية ولو بموقف واحد جاد على أرض الواقع !!

ياجماعة بليزززز…..

ندرك أنكم وصلتم بالجبن إلى أقصاه والتخبط إلى منتهاه خلو غيركم يعبروا عن حبهم بطريقتهم الخاصة والتي يسطرونها سلوكيات واقعية وملاحم أسطورية وتضحيات بطولية وأنتو أرقدوا وأسكتوا وجزاكم الله عن الوطن والقدس ألف خير

مقالات ذات صلة