وقفات إحتجاجية بمديرية السودة بمحافظة #عمران بمرور ثلاثة أعوام من الصمود

عمران نت / 22 مارس 2018م

أقامت قريتي القزعة وبيت العميري بعزلة بني موهب وقفتين إحتجاجيتين منفردتين وذلك بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من العدوان الغاشم الأمريكي السعودي الإماراتي على يمن الإيمان والحكمة والذين بعدوانهم أهلكوا الحرث والنسل بكل مايمتلكونه من أسلحة الدمار الشامل والسلاح المحرم دوليا على بلادنا, منتهكين كل القوانين الاعراف الدولية والإنسانية في ظل صمت دولي عالمي مخزٍ وجبان .

مؤكدين استمرار ومواصلة الصمود والتحدي والثبات في
وجة العدوان الاجرامي الغاشم والقذر كقذارة آل سعود وآل زايد عليهم لعنة رب السماوات والارض من اليوم الي يوم الدين.

كان ذلك بحضور المشرف العام بالمديرية/ابوالعباس الأكوع , والأخ/أبوزيد الماخذي عضو اللجنة المركزية بالمحافظة,
وبحضور المشرف التربوي بالمديرية الأخ/عبدالله الحمزي ,والقوي البشريه بالمديريه الأخ /ابومحمد النخبي والأخ مدير الأمن بالمديرية/ابوزيد العراري وبحضور العديد من المشائخ والعقال والضباط ومن ضمنهم الأخ/خالد الاقطع والعديد من الافراد الذين استمعوا ووقفوا وتبرؤا من اعداء الدين والوطن.

ألقى الأخ المشرف العام كلمة حول جرائم العدوان وممارساته القذرة.
كما القى الأخ /ابوزيد الماخذي كلمته المندده حول بشاعة جرائم ومجازر العدوان التي ارتكبت خلال ثلاثة أعوام بحق الشعب اليمني رجالا ونساء وأطفالا واستهداف البنية التحتية والمنشآت التعليمية والطلاب والطالبات,
مؤكداً على التحشيد الجاد والمشرف لمناسبة يوم الاثنين القادم التي هي ذكرى لكل يمني غيور على أرضه ووطنه وكرامة الشعب اليمني. صاحب الوقفتين البرعات الشعبية والصرخات المدويه بوجه العدوان.

أُختتمت الوقفتين بزيارة روضة الشهداء بالشرقي وقراءة الفاتحة الى أرواحهم الطاهرة وقطع العهود باللحاق بدربهم شهدا غير خانعين أو أذلاء حتى يكتب الله نصرًا كان مفعولا.

مقالات ذات صلة