تعالوا نجرب وقف الحرب في بعض الجبهات مبدئيا !

عمران نت / 27 فبراير 2018م

بقلم / نجيب القرن

الكثير غضبان هذا اليوم من استهداف طيران التخلف الخليجي لهم خصوصا ما حدث بنهم ويتساءلون كيف لا يضرب عروضا عدة لتخرج الجيش واللجان الشعبية غير مدركين للترتيبات الأمنية والإستخباراتية الكبيرة والتي ينتهجها الجيش واللجان قبل تنفيذ أي عرض خاطف ؟

البعض من شدة الصفعة التي تلقاها مرتزقتهم وصلت هلوسته للقول بوجود ترتيبات من قبل التحالف مع انصار الله! ولا ينقص آخرين من المستنكرين لهذه النيران الصديقة التي لفحتهم سوى أن يقسموا على أن السعودية والإمارات يحاربون في صفوفنا.

الحقيقة الواضحة لتفسير ما يجري من ضربكم هو أن هناك فعلا من بات يريد التخلص “من البعض” !
وقد قلناها لكم سابقا لكنكم مكابرون وفي غيكم تترددون
والحقيقة الأخرى والثابتة في نهاية المطاف هي انهم سيتخلون عنكم حتما طال الزمن أو قصر إذ لا بقاء لهم على أرضنا ولن يظلوا بجانبكم يحاربون أبد الدهر .

لذا ننصحكم بإيجاد وسائل وآلية للتحاور داخليا لإنهاء القتال والإستقواء بالخارج وجربوا حوار وقف النزيف ولو (في بعض الجبهات ) مبدئيا وستجدون انصار الله يرحبون بذلك وقد نطقها الصماد وأكدها قبل أيام وكذا تحدث محمد الحوثي سابقا لا من موقع الضعف ولكن من باب الواجب الديني والأخلاقي الملزم للجنوح للسلم في حالة مد يد السلام الحقيقي…
فهل لديكم الشجاعة والأخلاق للتجاوب مع دعوات السلم أم أن البعض بات يفضل طريق ملوك الإجرام الذين إذا دخلوا قرية أفسدوها ؟!

مقالات ذات صلة