العدو الصهيوني يداهم عددا من المدن الفلسطينية ويعتقل 16 فلسطينيا

عمران نت/ 22 نوفمبر 2017م 

واصلت قوات العدو الاسرائيلي عمليات الاعتقال والدهم والتفتيش للمنازل الفلسطينية في اطار اعتداءاتها اليومية على مختلف المدن والمناطق الفلسطينية واعتقلت ستة عشر فلسطينيا من انحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له ان قوات العدو الاسرائيلي اقتحمت مناطق مختلفة في مدن الخليل وبيت لحم ورام الله وسلفيت وقلقيلية وجنين واعتقلت المواطنين الستة عشر بزعم أنهم مطلوبون.

من جهة اخرى اقتحمت مجموعات من المستوطنين المتطرفين صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك – الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.

وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب لمراسل (بترا) في رام الله ان اقتحامات المستوطنين المتطرفين تمت من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة وجيش الاحتلال الاسرائيلي المدججة بالسلاح .

وأكد أن اكثر من ثلاثين مستوطناً متزمتا منذ الصباح اقتحموا باحات الأقصى وقاموا بطقوس تلمودية استفزازية وجولات مشبوهة داخل ساحات الحرم القدسي الشريف وسط التصدي لهم بالطرد والهتافات التكبيرية من قبل حراس الاقصى والمصلين والمرابطين في المسجد الاقصى المبارك .

المصدر: وكالات

 

مقالات ذات صلة