موقع : حزب الاصلاح يهدد الامارات ويوزع بيانات بإسم الاحزاب والاشتراكي يرفض

عمران نت – الاخبار

افادت مصادر مطلعة ان أمين عام حزب التجمع_اليمني_للاصلاح وجه تهديدا ضد دولة الامارات جاء ذلك في اجتماع عقدته الأحزاب والقوى السياسية اليمنية المتواجدة في الرياض والمشاركة في تحالف العدوان الذي انعقد خلال اليومين الماضيين في فندق إنتركونتيننتال في العاصمة السعودية الرياض ان عبدالوهاب_الآنسي امين_عام_حزب_الإصلاح صرخ اثناء الاجتماع: “سنخلق لدولة الامارات الف مشكلة”.
وبحسب المصادر التي نقلها موقع: “معين نيوز” فقد جاء ذلك على إثر رفض قيادات حزبية لمطالبة الآنسي بإصدار بيان يستهدف الإمارات ويتبنى موقف الإصلاح تجاهها والذي تردده وسائل إعلامهم منذ فترة ضد الامارات لموقفها المعارض للتنظيمات المتشددة وخصوصا تنظيم (الاخوان المسلمين) ابرز تلك التنظيمات، سواء في اليمن او مصر او العراق او ليبيا او غيرها.
وقال أمين عام حزب الاصلاح الآنسي : “نحن لا نستجدي أحد للوقوف معنا بوجه الإمارات وسنقف بوجهها لوحدنا ولدينا القدرة.
من جهته اصدر الحزب الاشتراكي اليمني بياناً نفى فيه صدور أي بيان باسم الاحزاب المتحالفة مع العدوان الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض.
وقال عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني اسعد عمر وفقاً لموقع: “الاشتراكي نت” اليوم: انتهى جدول اجتماعنا دون ان نتطرق لأمر صدور بيان بخصوص الأحاديث المنسوبة لأمين عام الاصلاح ضد دولة الامارات.
واعتبر نشر الموقع الرسمي لحزب الاصلاح بياناً وزعه اعضاء في الحزب منسوباً الى الاحزاب والقوى السياسية ومنها الحزب الاشتراكي وهذا ماننفيه.
وقال اسعد عمر: نرفض اتخاذ أي موقف وادراج اسم الحزب الاشتراكي دون علمه وموافقته.

مقالات ذات صلة