اللجنة العليا لحملة نصرة الأقصى تبارك عملية القوات المسلحة في البحر الأحمر

عمران نت – صنعاء – 9 جمادى الأولى 1445هـ

ناقشت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الاقصى في اجتماعها اليوم الأربعاء ، برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، مستوى تنفيذ برنامج نصرة الأقصى ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة على المستويين الرسمي والشعبي.

وباركت اللجنة العليا، العملية البطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر والتي توجت بالاستيلاء على إحدى السفن التابعة للعدو الصهيوني في إطار الخطوات العملية التي تتخذها صنعاء نصرة للأشقاء في غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة من قبل آلة القتل الصهيونية بإسناد عسكري وسياسي وإعلامي من قبل أمريكا والأنظمة المتصهينة في أوروبا.

واستعرضت اللجنة مستوى التفاعل الشعبي مع حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وكافة الدول والشركات الداعمة للعدو الصهيوني، ونوهت في هذا الشأن بحجم المقاطعة الشعبية لتلك البضائع من قبل أبناء اليمن الأحرار والتي تنسجم والموقف الواضح للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في إسناد القضية الفلسطينية بصورة عامة وأهالي غزة والمجاهدين الأبطال الميامين الذين يخوضون أشرف وأشرس المعارك ضد العدو الصهيوني.

وشددت على أهمية سلاح المقاطعة الاقتصادية في سياق معركة المواجهة الشاملة للعدو الصهيوني وداعميه المباشرين والذي ينبغي ان يستخدمه كل مواطن يمني وعربي وإسلامي بصورة مستمرة لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة حتى يتم يتوقف العدوان على قطاع غزة المحاصر.

وأشادت اللجنة العليا بحجم التضامن الرسمي والشعبي الواسع لأبناء الشعب اليمني مع أبناء الشعب الفلسطيني والذي يؤكد أصالة اليمنيين وينسجم مع موقفهم الثابت في نصرة الاقصى والقضية الفلسطينية وهو الموقف الأقوى على كافة المستويات.

وناقشت اللجنة عددا من المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعمالها واتخذت إزائها الإجراءات المناسبة.

 

 

مقالات ذات صلة