وزير الصحة يحث على استشعار معاني الإحسان والرحمة والصبر في تقديم الخدمات الطبية

عمران نت – صنعاء – 18 ربيع الأول 1445هـ
أكد وزير الصحة العامة والسكان في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل، اهمية استشعار معاني الإحسان والرحمة والصبر في تقديم الخدمات الطبية للمرضى.

وأشار الدكتور المتوكل خلال لقاءه اليوم الثلاثاء ، قيادة وأطباء وكوادر هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء إلى أن مهنة الطب مهنة إنسانية مقدسة، ويتعاظم الأجر والثواب في ظل الظروف التي يمر بها البلد جراء العدوان والحصار وتوقف المرتبات.

وتطرق الى توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بتقديم خدمات طبية بهيئة المستشفى الجمهوري للفقراء والمساكين مجاناً بالشراكة بين الهيئة ووزارة الصحة والهيئة العامة للزكاة.

وأكد وزير الصحة أن هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للتخفيف من معاناة المرضى والمساكين والمعوزين الذين يحتاجون للخدمات الطبية والعلاجية من خلال الإسهام المباشر من هيئة الزكاة في تقديم هذه الخدمات.

وأشاد بصمود الكوادر الطبية والصحية بهيئة المستشفى الجمهوري وفي مختلف المرافق الصحية بالمحافظات واستمرارهم في أداء أعمالهم رغم ظروف العدوان والحصار.. حاثا على العمل من أجل التخفيف من معاناة المرضى والازدحام الحاصل نتيجة الإقبال الكبير على الخدمات الطبية بالهيئة.

 

 

مقالات ذات صلة