عمران- تدشين العام الدراسي الجديد بكلية القرآن الكريم وعلومه

عمران نت – عمران – 20 محرم 1445هـ

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ، العام الدراسي الجديد 1445هـ بجامعة القرآن الكريم والعلوم الأكاديمية فرع عمران.

واطلع المحافظ ومعه وكيل المحافظة حسن الاشقص و مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس ومدير عام مكتب الارشاد عيضه طامش الرازحي وعميد الكلية الدكتور احمد ركب على سير العملية التعليمية بقاعات الكلية واستمعا إلى شرح حول عملية انتظام العملية التعليمية ومستوى الإقبال للعام الدراسي الثاني بالكلية .

واشاد محافظ عمران خلال زيارته لقاعات التدريس بإقبال الطلاب على الدراسة في فرع الأكاديمية بالمحافظة، للتزود بالثقافة القرآنية.

مؤكدا أهمية تدشين العام الدراسي الجديد للعام الثاني بفرع كلية القرآن الكريم وعلومه و التي ستعمل على تخريج العديد من الدفع الاكاديمية متسلحين بالقرآن وعلومه .

مشيرا الى أهمية النهوض بالمجال العلمي الاكاديمي خاصةً تعليم القرآن الكريم وعلومه على مستوى المحافظة،

وحث المحافظ على تضافر جهود الجميع لإنجاح العملية التعليمية بالأكاديمية ودعمها بالإمكانيات المطلوبة لما تحتويه من نشاط توعوي وإرشادي.

فيما أوضح عميد الكلية الدكتور احمد ركب أن الكلية استقبلت في العام الدراسي الجديد 480 طالب من مختلف المديريات تم قبول 390 طالب في المستوى الأول الذي ينضمون الى زملائهم من العام الماضي البالغ عددهم 150 طالب في المستوى الثاني جميعهم يلتحقون في النظام الداخلي للكلية. ويدرسون مختلف التخصصات في مجال دراسات علوم القرآن الكريم واعلام تربوي وثقافي وشريعة وقانون .

حضر التدشين عدد من الأكاديميين بالكلية

مقالات ذات صلة