توزيع الحقيبة المدرسية لـ 506 طلاب وطالبة من أبناء الشهداء بالمحويت

عمران نت – المحويت – 18 محرم 1445هـ

دشن فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة المحويت بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة، اليوم السبت ، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على أبناء الشهداء للعام الدراسي 1445هجري، والذي يستهدف 506 طلاب وطالبة من أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في مختلف مديريات المحافظة.

وفي التدشين أكد أمين عام محلي المحافظة، الدكتور علي أحمد الزيكم، بمبادرة هيئة رعاية أسر الشهداء في تدشين المشروع بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد لرسم الفرحة على وجوه أبناء الشهداء.

وأشار في التدشين، الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري وحسين عركاض و يحيى إبراهيم، إلى أهمية تعزيز الجهود لرعاية ودعم أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم لاسيما في ظل تداعيات الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أوضح مديرا فرعي الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، حميد الرضمي، وهيئة رعاية أسر الشهداء، عبدالقدوس الحاكم، أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي في إطار الأنشطة السنوية وتجسيدا لمدى اهتمام الهيئتين بأبناء الشهداء.

وأشارا إلى أن قيادة هيئتي الزكاة وأسر الشهداء توليان اهتمامًا خاصا بأبناء الشهداء وأسر الشهداء وفاء لآبائهم الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن وتركوا ابنائهم أمانة في اعناق الجميع.

من جانبه أشاد مدير فرع الهيئة العامة للأوقاف ،عبدالله الشائم، بالمشروع باعتباره يتعلق بشريحة أبناء الشهداء، ويعبر عن مدى التقدير والوفاء للشهداء، مؤكدا أن ذلك مسؤولية المجتمع ككل.

 

 

مقالات ذات صلة