مأدبة إفطار وامسية رمضانية للاسرى المحررين من سجون العدوان بعمران.

عمران نت – عمران – 26 رمضان 1444هـ

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة عمران اليوم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية على شرف استقبال الأسرى المحررين من سجون العدون والبالغ عددهم 52 اسيرا

تحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء وعرفانا بتضحيات أسرانا العظماء ”

وفي الأمسية التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد الشهراني ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية وأهالي الأسرى.

القيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى الدور البطولي الذي سطره الأسرى في ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن العزة والكرامة وسيادة واستقلال الوطن .

وأكدت أهمية الاحتفاء بهذه الكوكبة  من الأبطال وعودتهم إلى أرض الوطن بعد غياب دام سنوات من التعذيب والمعاناة في سجون العدوان ومدى صمودهم وصبرهم وثبات مواقفهم الوطنية المشرفة وكاقل واجب نظير ماقدموة من تضحيات جسيمة .

ومن جانبهم عبر الأسرى عن شكرهم وامتنانهم لله سبحانه وتعالى ولدور القيادة السياسية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط على اهتمامهم البالغ بأسر الأسرى ومتابعتهم المستمرة للافراج عنهم وكذا على حفاوة الإستقبال المشرف وكرم الضيافة.

مؤكدين  استمرارهم في مواصلة التحرك في سبيل الله والذود عن الوطن والانتصار له حتى تحقيق الأمن والاستقرار في كل ربوعه وتطهيره من دنس الغزاة ورجس المرتزقة.

واستمع الأسرى والحاضرين خلال الأمسية لمحاضرة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

 

تخلل الأمسية قصائد شعرية عبرت عن المناسبة ونالت الاستحسان .

مقالات ذات صلة