وقفة قبلية مسلحة لأبناء مديرية عمران تنديدا بجريمة اغتصاب فتيات حيس واعلان النفير العام

عمران نت – عمران – 1 ذو الحجة 1443هـ

اقام ابناء مديرية عمران بمحافظة عمران وقفة قبلية مسلحة تنديداً بجريمة اغتصاب ست فتيات بمديرية حيس محافظة الحديدة من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي .

وأدان المشاركون في الوقفة التي شارك فيها والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية بأشد العبارات الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق النساء والتي تعد من أبشع الجرائم التي ترتكب بحق الإنسانية، وتعبر عن دناءة وانحطاط مرتكبيها .

وخلال الوقفة اشار عضو هيئة رفع المظالم بالمحافظة ابو طه الغماري . إلى بشاعة هذه الجريمة الإنسانية والأخلاقية التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق فتيات حيس التي تضاف إلى سلسلة الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان ومرتزقته من وقت إلى آخر بحق الأبرياء من أبناء هذا الوطن المجاهدين والتي تعتبر دخيلة على المجتمع اليمني وتتنافى مع الدين الإسلامي الحنيف والعادات والتقاليد والأعراف اليمنية.

مؤكدا على ضرورة ملاحقة مرتكبي هذه الجريمة أينما كانوا وتطبيق شرع الله فيهم

ودعا أبناء الشعب اليمني بكل شرائحه الاجتماعية وقبائله إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال لدحر العدوان من الساحل الغربي والوطن كافة.

 

وادان بيان الوقفة لاحتجاجية الجريمة النكراء التي ارتكبها مرتزقة العدوان من خلال انتهاك أعراض النساء بمديرية حيس.. وأشار البيان، إلى أن هذه الجريمة التي تضاف إلى سلسلة من الجرائم المماثلة التي ارتكبها تحالف العدوان ومرتزقته دخيلة على المجتمع اليمني وتتنافى مع الدين الإسلامي الحنيف والعادات والتقاليد وكافة الأعراف والشرائع السماوية.

معتبراً أن استمرار تحالف العدوان ومرتزقته على هذه الجرائم يأتي نتيجة صمت الأمم المتحدة ومنظمات وحقوق الإنسان، مع العدوان ومرتزقته في ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة من وقت إلى آخر.

وأكد البيان أن هذه الجريمة الشنعاء وسابقاتها ستظل عاراً وعوراً في جباه مرتكبيها لم ولن تسقط بتقادم الزمان..

مقالات ذات صلة