فعالية خطابية وثقافية بجامعة عمران بمناسبة ذكرى الصرخة

عمران نت – عمران – 29 شوال 1443هـ

نظمت جامعة عمران وملتقى الطالب الجامعي ، اليوم الاثنين، فعالية ثقافية وخطابية تحت شعار “الصرخة في وجه المستكبرين” بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

 

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي ونائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا الدكتور علي سيف ونائب مدير عام مكتب الشباب مازن الماخذي ،اشار الدكتور علي شرف الدين نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية إلى مواقف الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي عندما أطلق الصرخة من منطقة مران.. وتطرق إلى دور الشعار كسلاح وموقف في مواجهة دول الاستكبار والتصدي لمخططاتها التآمرية على الأمة.

 

وأكد على أهمية تعزيز الهوية الإيمانية، ورفض مشاريع الوصاية ومقارعة الطغاة والمستكبرين.. لافتا إلى أن الشهيد القائد وقف في وجه قوى الاستكبار واستنهض الأمة بمشروعه القرآني.

 

من جانبه اشار رئيس ملتقى الطالب الجامعي عباس الشرفي إلى أن الشهيد القائد استشعر خطر أمريكا وإسرائيل مبكراً على الأمة وبلادنا بشكل خاص وأطلق شعار الصرخة فأفشل مخططات الأعداء.. لافتا إلى أن شعار الصرخة هي الشرارة الاولى لتحرر المؤمنين وكسر حاجز الصمت في الجهر بالحق في وجه الطغاة والظالمين.

 

وأكد أن شعار الصرخة يعد سلاح وموقف، لإعلان البراءة من أعداء الله، وتعزيز الهوية الإيمانية في مقارعة الظالمين ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأمة، لما للشعار من دلالات إيمانية، تحدد البوصلة لعدو الأمة الحقيقي أمريكا وإسرائيل.

 

حضر الفعالية عدد من الاكاديميين بكلية الطب وجمع كبير من الطلاب.

مقالات ذات صلة