مكتب هيئة الزكاة بصنعاء يقيم فعالية خطابية احياء للذكرى السنوية للشهيد

عمران نت  – صنعاء – 17 جمادى الأولى 1443 هــ

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية احياء للذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، بحضور وكيلي المحافظة عبدالله العنسي ويحيى جمعان، اعتبر وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، إحياء الذكرى السنوية للشهيد إحياء للمبادئ والقيم التي ضحى من أجلها الشهداء وتخليدا لمواقفهم الذين وهبوا أرواحهم ورووا بدمائهم تربة هذا الوطن.

وأكد السير على درب العطاء الوطني وبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المبين على تحالف العدوان.

فيما أشار عضو رابطة علماء اليمن عبدالرحمن المروني، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد لترسيخ الهوية الايمانية والاعتزاز بدور الشهداء ومكانتهم والعمل على رعاية أسرهم.

بدوره لفت مدير عام أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، إلى أن تضحيات الشهداء، أثمرت صناعة النصر وأسهمت في تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز الصمود ووحدة الصف والاستمرار في التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الغولي، إلى أن الشهداء سطروا بدمائهم أروع البطولات في مواجهة أعداء الإنسانية والحرية والسلام وسعوا إلى تمكين الشعب اليمني من استقلال القرار بعيداً عن الهيمنة والوصاية الخارجية.

وألقيت في الفعالية التي حضرها مديرو المكاتب التنفيذية بالمحافظة وموظفي الزكاة، عدد من الكلمات والقصائد المعبرة عن أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد والمآثر البطولية الخالدة التي سطرها الشهداء فداء للوطن والشعب.

مقالات ذات صلة