المحويت.. فعاليات وأنشطة بمديرية شبام في الذكرى السنوية للشهيد

عمران نت  – المحويت – 14 جمادى الأولى 1443هــ

دشنت مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم السبت، بحضور رسمي وشعبي واسع فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ .

وأكد الحاضرين في الفعاليات على الوفاء تجاه تضحيات الشهداء وعظمة ما بذلوه من ثمن في سبيل الله ودفاعا عن المستضعفين.

وخلال فعالية التدشين قام مشرف المحافظة الأستاذ عبد العزيز الهطفي ومدير عام المديرية بافتتاح معرض وروضة الشهداء بمديرية شبام كوكبان، مشيرين إلى الثمرة الطيبة للشهداء والمكانة التي جسدوها محبة عظيمة في نفوس أبناء المجتمع.

 

وعبرت عدد من الكلمات من قبل أسر وذوي الشهداء عن سعادتهم بهذه الذكرى العزيزة على كل أبناء الشعب عموما وأسر الشهداء على وجه الخصوص ولما تمثله الذكرى من فرصة لاستذكار مآثر الشهداء وعظمة المنهج الذي بذلوا دمائهم الزكية رخيصة في سبيل تحققه والمتمثل بالمسيرة القرآنية وقيمها العليا والتي يأتي ضمنها الدفاع عن المستضعفين.

 

وخلال الإفتتاح عبر الزوار على معرض الشهداء بالمديرية عن شكرهم لجهود القائمين على المعرض وكل الداعمين والمساهمين في إقامة مناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

 

كما قامت قيادة المحافظة بزيارات تفقدية لعدد من منازل اسر وذوي الشهداء بمدينة شبام كوكبان التقوا فيها آباء وأمهات وأقارب الشهداء وقدموا لهم الهدايا والمساعدات الرمزية مؤكدين على الحرص على رعاية ومساندة جميع أسر وذوي الشهداء الابرار والذين ضحو بأرواحهم في سبيل الله، مؤكدين أن قوافل الشهداء الأبرار من أبناء محافظة المحويت والذين قضوا نحبهم في جبهات الدفاع عن كرامة الوطن منذ بداية العدوان السعودي الامريكي الغاشم على بلادنا وسيضلون محط اهتمام ورعاية الجميع باعتبار ذلك حق له نظير تضحياتهم العظيمة.

 

كما قام المشرف العام للمحافظة الأستاذ الهطفي ومعه عضوي اللجنة المركزية بمؤسسة الشهداء الأستاذ ابراهيم جحاف والأستاذ عبدالقادر الشامي بافتتاح روضة الشهداء الجديدة بمدينة شبام كوكبان وتوجه ومعه عدد من قيادات المحافظة وقيادة المديرية بقراءة الفاتحة ودعاء زيارة الشهداء على الأرواح الطاهرة التي بُذلت في سبيل الله ودفاعاً عن المستضعفين في مواجهة العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا.

مقالات ذات صلة