البيضاء.. تكريم أفراد نقطة أمنية برداع لضبطهم مبالغ مالية من العملة المزيفة البيضاء

عمران نت – البيضاء – 2021/٠٨/١٠م

كرم البنك المركزي اليمني بالبيضاء وقيادات أمنية عددا من أفراد نقطة أمنية برداع، اليوم الثلاثاء، لجهودهم في ضبط مبالغ مالية من العملة المزيفة كانت قادمة من مناطق سيطرة حكومة المرتزقة وإحباط عملية تهريبها للمناطق الحرة.

وخلال عملية التكريم أشار الأستاذ صالح الجبوبي نائب مدير عام البنك المركزي اليمني فرع البيضاء إلى أن هذه الخطوة تأتي تنفيذا لقرار منح نسبة ٥% من إجمالي المبالغ المضبوطة المزيفة الغير قانونية للجهة التي قامت بالضبط.

 

وعبر عن التقدير للجهود الحثيثة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية بالمحافظة في كل المجالات ولا سيما ما يتعلق بالجانب الاقتصادي والذي يسعى العدوان ومرتزقته إلى تكثيف مخططاته الإجرامية لضرب المنظومة البنكية الوطنية والإضرار بالاقتصاد الوطني.

 

بدورهم ثمن الأفراد المكرمين هذه الخطوة وشكروا الساعين إليها واكدوا على أن الأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء في جهوزية عالية واستعداد تام لإفشال كل المؤامرات التي تحاك ضد البلد وأبنائه والتصدي لمخططات العدوان ومرتزقته أيا كانت.

 

يشار إلى أن هذا الإنجاز الأمني والتكريم يتزامن مع خطوات التصعيد المستمرة التي تعتزم حكومة المرتزقة القيام بها بإيعاز من دول العدوان بهدف الإضرار بالقطاع المصرفي وباستقرار أسعار الصرف والبضائع بعد فشل المخطط الإجرامي للعدوان وحكومة المرتزقة المتعلق بتزييف العملة وتهريبها للمناطق الحرة.

مقالات ذات صلة