جريمة عار ..!

عمران نت / 6 / 8 / 2021

// مقالات // براءة الجمل

في البداية أقول لكاتب ومخرج مسلسل رشاش نستنكر عملكما الرذيل والقبيح والمنحط لأننا مجاهدات الوعي والبصيرة وكل إناء ينضح بما فيه. .

فحينما فهمت المرأة اليمنية دورها في الحياة وتمسكت التمسك الحقيقي (بنهج سيدة نساء العالمين)، وباتت المرأة اليمنية زينبية هذا العصر وفخر هذا العصر. حتى أصبحت صانعة الرجال البواسل ، والأبطال الشرفاء؛ وأصبحت تبذل كل غالٍ ورخيص من أجل دين الله الواحد القهار. فهمت مسألة العدو وخبثة الرذيل؛ حتى اللواتي منهن من قدمن أبنائهن والأخريات أزواجهن ومنهن من شجعت أخوتهن؛ فيا له من فخر ورفع للتاريخ بنساء عظيمات الموقف.

وأصبح التاريخ يشهد للمرأة اليمنية ولكل مواقفها وهي تحمل روحية الإيمان وهي أمام جثمان إبنها المخضّب بالدماء وروحه قد عانقت السماء وهي تودعه بضربات الرصاص والزغاريد. تزف من حولها وكلمتها تقول ” إن كان هذا يرضيك يارب فخذ حتى ترضى “.

فالمرأة اليمنيه هي من جسدت السيدة زينب في هذا العصر بكل تلك المواقف والقيم والأخلاق والحشمة حتى دعس كلمة الغرب الذين قالوا: إن المرأة نصف المجتمع؟! بل أصبحت المرأة اليمنيه هي أساس المجتمع وكل المجتمع ولولا المرأة ماصدرت كل تلك المواقف في الجبهات فهن اللواتي ربين رجال عظماء أدهشوا التاريخ برجولاتهم .

فالعدو الكوني منذ بداية العدوان كان يركز علي كيفية إهانة المرأة اليمنية وكسر عنفوانها وإذلالها. ليسهل عليه إحتلال الوطن. لكن فشل الأعداء وخسروا عسكريًا، ميدانيًا، أقتصاديًا، دبلماسيا، سياسيا،إعلاميًا وووالخ .. فقد قاموا بخطف النساء العزيزات في الخوخة، الجوف ومأرب وقضية الأخت سميرة مارش لا زالت لليوم في ملف الأسرى وكذلك نساء آل السبيعيان وكم وكم من جريمة عار أرتكبها النظام السعودي الخسيس قائد تحالف العدوان ..!

واليوم يعرضون مسلسل (رشاش) على الشاشات السعودية هذا ما يدل على الإفلاس الإخلاقي والدينيزومن كل القيم فقط ليرضي بن سلمان امريكا وبلاد الغرب الذين ينشرون الفاحشة والرذيلة في بلاد المسلمين. عن المملكة حتى أصبحوا يعيشون في تيه وضلال. فهذا المسلسل لهو جريمة بحق المرأة اليمنية لكن سوف تتلقى السعودية الضربات القاسية والمرحلة اليمانية القادمة ستكون مرحلة الوجع والذل الأكبر لهم وأكثر من الماضي بكثير.

مقالات ذات صلة