صناعة عمران يدشن حملة رقابة على أسعار السلع التجارية.

عمران نت – عمران – 2021/08/04م

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عمران اليوم حملة الرقابة الميدانية على الأسعار في الأسواق والمحلات التجارية ومستودعات التخزين.

 

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة العميد محمد المتوكل ، على أهمية الحملة للتأكد من إستقرار الاسعار للمواد السلعية والاستهلاكية للحفاظ على التموين المستقر في الاسواق.

 

مشيراً إلى ضرورة مراعاة اوضاع المواطنين خاصة في ظل استمرار الحصار والعدوان وحربه الاقتصادية على الوطن.

 

وأشاد العميد المتوكل بجهود مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة في ضبط التجار المخالفين للتعليمات الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.

 

فيما أوضح مدير عام مكتب الصناعة بمحافظة عمران يحيى عطيفة ، أن حملة الرقابة الميدانية على الأسواق والمحلات التجارية ومستودعات التخزين تهدف إلى استقرار اسعار السلع والمنتجات الغذائية والتأكد من توفرها خاصة مع استمرار الحرب الاقتصادية التي يفتعلها دول العدوان ومرتزقتهم بزيادة التعرفة الجمركية 100٪ على البضائع بميناء عدن بهدف تجويع الشعب ومضاعفة الحصار.

 

وأشار إلى أن الحملة مستمرة على مستوى عاصمة المحافظة والمديريات للرقابة والتفتيش عن مدى اللتزام وكلاء الجملة وتجار التجزئة بالبيع وفقاً لقوائم الأسعار المحددة.

 

واكد عطيفة ان المكتب سيتخذ الإجراءات الرادعة مع كل من يتلاعب بلقمة عيش المواطنين لافتاً إلى أنه تم إغلاق وسحب التراخيص بعض التجار المخالفين للتعليمات الصادرة من وزارة الصناعة وتم إحالتهم إلى نيابة المخالفات والمرور لنيل جزائهم المستحق.

 

حضر التدشين نائب مدير عام مكتب الصناعة محمد القاضي ومدير الصناعة بمديرية عمران محمد الصعر وعدد من المختصين بمكتب الصناعة والتجارة.

مقالات ذات صلة