الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تختتم أنشطة المراكز والدورات الصيفية

عمران نت – صنعاء – / 14/ 7 / 2021م

اختتمت إدارة المراكز الصيفية بالهيئة النسائية بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء ، أنشطة المراكز والدورات الصيفية للعام الهجري 1442هـ.

وفي الاختتام أكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة هناء العلوي ، على أهمية المراكز الصيفية في تعزيز الثقافة الإسلامية لدى النشء والشباب والفتيات .. مشيدة باهتمام القيادة الثورية والسياسية ومتابعتها لأنشطة المراكز والدورات الصيفية.

وأوضحت أن إقامة المراكز الصيفية وتزويد الطلاب بالعلوم القرآنية، تعد أهم رسائل للعدوان بقدرة اليمنيين على تجاوز العدوان والحصار .. مثمنة جهود إدارة المراكز الصيفية النسائية بالأمانة وكل من ساهم في تنظيم وإنجاح الدورات الصيفية.

فيما أكدت بشرى بدر الدين الحوثي في كلمة المدارس الصيفية، أهمية المراكز الصيفية في ترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط النشء والشباب والفتيات وتحصينهم من الثقافات المغلوطة وتزويدهم بعلوم القرآن وتنمية قدراتهم العلمية ومهاراتهم في المجالات الإبداعية.

وثمنت الجهود المبذولة لإقامة المراكز والدورات الصيفية وجهود الكادر التعليمي وكل من ساهم في إنجاحها وحرص أولياء الأمور على تسليح أبنائهم وبناتهم بالعلوم والمعرفة.

بدورها أشادت سماح الرجامي في كلمة مديرات المراكز الصيفية، بجهود مديرات المراكز والدورات الصيفية بأمانة العاصمة ودور الكادر التعليمي وحرص الطالبات على تلقي العلم وتحصين أنفسهن من الثقافات المغلوطة وتفاعلهم مع أنشطة وبرامج المراكز.

تخلل الاختتام، بحضور مسؤولة الهيئة النسائية بالأمانة إبتسام المحطوري ومسؤولة إدارة المراكز الصيفية بالهيئة حنان العزي ونائبه مسؤولة المراكز الصيفية أمة السلام القاسمي، فقرات متنوعة وتكريم القائمات على المراكز واللجان التنفيذية والإشرافية والكادر التعليمي بشهادات وهدايا.

مقالات ذات صلة