نائب رئيس الوزراء يطّلع على ساحة الاحتفال المركزية بالمولد النبوي بمحافظة عمران

عمران نت / 28 / 10 / 2020

#عمران
اطلع نائب رئيس الوزراء اللواء الركن جلال الرويشان اليوم على ساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمحافظة عمران.

وتفقد الرويشان ومعه وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى علي ابوحليقة ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيلا المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة وحسن الاشقص ومدير امن المحافظة العميد عبدالله رهمة، سير التجهيزات الفنية واللمسات النهائية لساحة الاحتفال بالملعب الرياضي بمدينة عمران.

وخلال الزيارة أكد الرويشان ن الاحتشاد في الميادين المخصصة للإحتفال الخميس القادم بمناسبة المولد النبوي الشريف، سيكون الرد القوي من الشعب اليمني على الهجمة التي يشنها أعداء الإسلام على الرسول الأعظم.

واشاد نائب رئيس الوزراء بمستوى الإعداد والتنظيم والتجهيز الكبير لموقع الاحتفال وبمايضمن إقامة حفل جماهيري حاشد وكبير ، بمايعكس مدى اهمية هذه المناسبة العظيمة لمولد اعظم وأفضل من خلق الله على وجه السماوات والأرض وهو خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد الصادق الامين عليه افضل الصلاة والسلام الذي ارسله الله رحمة للعالمين.

من جانبه أشار محافظ عمران الى ان ابناء عمران سيعكسون مدى حبهم وولائهم لخير البشرية محمد صلى الله عليه وسلم من خلال الاحتشاد الجماهيري بعاصمة المحافظة ،فضلا عن مراكز المديريات.
منوها الى الدور الإيجابي الذي تلعبه وتضطلع به محافظة عمران في تعزيز المهام الدينية والوطنية تحقيقا لتقدمها في النضال والكفاح في سبيل تحقيق تطلعات اليمن وتوجهاته التي تخدم معطياته في كلا الجانبين الديني والوطني.

كما لفت العميد عبد الله رهمة إلى أن إحتفال اليمنيين واحتشادهم في هذه المناسبة في ظل الإساءات المتكررة على رسول الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، يعكس الارتباط الصادق والولاء الراسخ للرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه.
مؤكدا إلى أن اليمنيين، أنصار رسول الله كانوا السباقون في مناصرته وإعلاء كلمة الحق ورفع راية الدين الإسلامي.. مؤكدا أهمية الاحتفاء والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة التي تمثل محطة هامة للأمة الإسلامية باتجاه تعزيز وحدتها وتعميق ارتباطها بالنبي الكريم.

منوها إلى أن بعض الأنظمة العربية خانت قضيتها الأولى وشعوبها وهرولت للتطبيع وسعت إلى نكث كل العهود والمواثيق والقيم التي تفرض عدم التولي اليهود ولزوم وحدة الصف، ووجهت هذه الأنظمة عداوتها إلى المسلمين وقتلت الآلاف من اليمنيين.

مقالات ذات صلة