مديرية ريده تشيع اثنين من شهدائها الابطال

عمران نت / 25 / 2 / 2020

#عمران
في موكب جنائزي مهيب زفت مديرية ريده بمحافظة عمران جثمان الشهيد علي صالح صالح الحاج والشهيد عصام يحيى بدر الغولي اللذان توجا بإكليل الشهادة في جبهات العزة والكرامة مدافعآ عن الارض والعرض في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته المأجورين  ، بعد حياة حافلة بالشجاعة والبطولة والقتال والإستبسال ضد الغزاة والمحتلين والبذل والعطاء في سبيل الله والوطن.

وفي التشييع الذى تقدمه وكيل المحافظه الشيخ امين فراص ومدير امن المديريه عبدالله حسين المرتضى ومشرف عام المديريه احمد قايد الغولي ، أشاد المشيعون بدور الشهيدين  وزملائهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأكدوا أن دماء الشهداء أثمرت عزة وشموخاً وانتصاراً للشعب اليمني وحقه في الاستقلال والحرية والكرامة .. لافتين إلى أن العدوان وأدواته من المرتزقة سيتجرعون الهزائم تلو الهزائم في ظل الجهوزية والاستعداد لرفد الجبهات.

وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بالمواقف البطولية التي سطرها الشهداء وكل المرابطين في ميادين البطولة والشرف في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن وكرامة الشعب اليمني.

حضر التشييع مسئول الدائره المالية بالمحافظه ابوعلي القحوم ومدير مكتب المديريه عبد الواسع صايل والمكتب الاشرافي وجنع غفير من ابنا المنطقه.

مقالات ذات صلة