فعالية احتفائية بمديرية ثلاء بعمران في ذكرى المولد النبوي الشريف.

عمران نت / 4 / 11 / 2019

#عمران
نظم أبناء مديرية ثلاء بمحافظة عمران اليوم فعالية احتفائية ابتهاجاً وسروراً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة واله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وأشارت الكلمات في الفعالية التي حضرها وكيلاء المحافظة عبدالعزيز ابو خرفشة وعبدالرحمن الغولي ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة عبدالله حسين البحيري الى ان الاحتفاء بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم يمثل توجيه رسالة للأعداء بأن اليمانيون هم اول من ناصروا رسول الله في الماضي القديم والحاضر بالسير على نهجه في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأكدت الكلمات على اهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تقديرا لمكانة النبي الأعظم وإحياء للقيم والمبادئ التي جاء بهاء رسول الرحمة.

كما أشارت كلمات وكيلاء المحافظة عبد العزيز ابو خرفشة وعبد الرحمن الغولي إلى أهمية استلهام الدورس والعبر من سيرة النبي والاقتداء بنهجه المحمدي الذي اخرج الامة من ظلمات الجاهلية الى نور الله والهدى ودين الاسلام.

مؤكدين الى ان الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم يعزز من الصمود في مواجهة العدوان ويوحد شمل الأمة بالاقتداء برسولها الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

داعين الى ضرورة المشاركة والحضور في الفعالية المركزية التي ستقام بعاصمة المحافظة احتفاء بمولد الرسول الكريم وكذا المشاركة الفاعلة في التجهيز قافلة الرسول الأعظم.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الانشادية والشعرية والبرع والزوامل الشعبية المعبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة