أبناء مديرية المدان ينظمون فعالية احتفائية بقدوم المولد النبوي الشريف

عمران نت / 30 / 10 / 2019

#عمران
نظم أبناء مديرية المدان محافظة عمران صباح اليوم الأربعاء فعالية ومهرجان حاشد بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل الصلاة والسلام .

تخلل الفعالية وقفه احتجاجيه تنديدا باستمرار العدوان والحصار على اليمن وتأكيدا على الاستمرار في الصمود والمواجهة ورفد الجبهات بالمال والرجال. والمساهمة في دعم قافلة الرسول الأعظم التي تنظمها جميع مديريات محافظة عمران.

افتتحت  الفعالية بآي من الذكر الحكيم أعقبها كلمة ترحيبه ألقاها مدير إدارة التربية بالمديرية تلاها أنشودة المناسبة.

كما كان للشعر حضوره حيث ألقيت قصيدة شعرية لأحد الطلاب.

ووجهت الدعوة لجميع مشائخ وعقال ومثقفي وتربويي المديرية إلى الحشد والتفاعل لإحياء المناسبة والمشاركة في قافلة الرسول الأعظم وإلى الاستمرار في عقد اللقاءات والاجتماعات للتهيئة للمصالحة الوطنية بالمديرية بغرض توحيد الكلمة وتكثيف الجهود لمواجهة العدوان والتواصل بالمغرر بهم من أبناء المديرية في صف العدوان ودعوتهم للعودة إلى مناطقهم بالتنسيق مع الجهات المعنية ليعيشوا بين إخوانهم مواطنين صالحين لهم حقوق وعليهم واجبات.

ألقيت في الفعالية قصيدتين شعريتين عن المولد النبوي الشريف والحديث عن مناقب الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه واله وسلم والإشادة ببطولات الشعب اليمني في مواجهة العدوان والانتصارات العظيمة التي حققها رجال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات.

اختتمت الفعالية بكلمة أكدت على أهمية وعظمة المناسبة وما يجب على الناس القيام به إزاء المناسبة وتفعيل الإذاعات المدرسية والخطب والمحاضرات والتنبيه إلى أهمية الاقتداء والتأسي بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم في جميع أقواله وأفعاله وتصرفاته ومواقفه؛ شاكرا لجميع الحاضرين تلبية  الدعوة والحضور الفاعل.

 

الفعالية شهدت حضور رسمي وشعبي كبير؛ وعدد من المشايخ والوجهاء والأعيان وجمع غفير من المواطنين والمعلمين وطلاب المدارس .

مقالات ذات صلة