أهم الأخباراخر الاخبـــارالتقارير

انه عالم اليمن اليوم قواعد الاشتباك تغيرت براً , جواً , بحراً وقول القائد يصادقه الميدان ها قد بداتم تندمون..!! ( قراءة في الدلالات )

عمران نت / 15 / 5 / 2019م

// تقارير // الباهوت الخضر

#الدفاعات_الجوية تسقط طائرة بدون طيار من طراز Predator MQ-1 متعددة الأغراض
تابعة لقوى العدوان كانت تحلق فوق سماء العاصمة #صنعاء
هذه الطائرة رغم مواصفاتها الضخمة في المناورة والارتفاع الذي يبلغ 8000 متر ويصل وزنها الى اكثر من 1000 كيلو غرام بسرعة تفوق 70 عقدة تمكنت الدفاعات الجوية اليمنية من اسقاطها اثناء عربدتها في سماء العاصمة صنعاء…
ياتي هذا الانجاز والاعجاز الالهي لاوليائه مساء اليوم الذي استهدف فيه سلاح الجو اليمني المسير بسبع طائرات مسيرة محطتي الضخ البترولية في الخط الأنبوب الرئيسي للنفط الذي يربط بين رأس التنورة وينبع بعد ان قطعت مسافة اشعاعية تقد باكثر من 1000 متر من اقرب نقطة حدودية يمنية مع المملكة ..
ياتي هذا في ضل عمل تصاعدي تمكن من خلاله القوات البرية اليمنية من تحرير مساحة تقدر بمساحة دويلتين خليجيتين في ضرف مدة قتالية تقدر بالساعات ..
وبينهما العديد من الانفجارات البحرية الضخمة التي هزت موانئ الفجيرة الاماراتي بتفجير 4 ناقلات نفطية اثنتان منها سعودية وواحده ترفع علم النرويج بينما الاخرى ترفع علم الامارات قبل يومين في حين سمعت ذات الانفجارات تدوي في الطرف المقابل الغربي لشبه الجزيرة العربية في ميناء ينبع الاقتصادي في السادس من الشهر الجاري ..!

هذا التسارع المعجز في ديناميكية الاحداث ع امتداد خطوط الفعل ان دل على شيء اعظم من دلالة الانجاز فهو يدل على الاعظم في الاتي :

#المجال_الجوي :

في الوقت الذي تصل فيه طائراتنا المسيرة #محلية الصنع اسراباً وجماعات الى ادق المناطق الحساسة في عمق اراضيكم متخطية كل انظمة الرصد والاعتراض والحماية الامريكية الصنع طبعاً .. لتصل بأمن الله وتوفيقه وهي تشل الزامل ..وتنجح بشكلا هائل في اداء اهدافها ..
في نفس الوقت ترصد الجانب الفني اليمني البحت و تسفع نواصي احدث الطائرات المسيرة في سماء اليمن بدفاعتنا الجوية محلية الصنع موثقة بالصوت والصورة وبتقنية 4 K ..

#المجال_البري :

في الوقت الذي يبطش بكل جحافلكم وعتادكم الكوني خلال سنوات زحفكم على مربع ضيق من اراضي الجمهورية اليمنية في جبالها وسواحلها الهائلة ..
يتمكن – بقوة الله – رجال هذا البلد الاحرار من تغيير قواعد الاشتباك والانتقال الى سبق المبادرة بالهجوم عوضا عن الدفاع لاسترجاع وتحرير مساحات هائلة من اراضيه من دنسكم الطاغوتي في زمن غينسي قياسي زحفا ع الاقدام والاقادم اشد وانكى ..

#المجال_البحري :

في الوقت الذي يلتهم فيه تسونامي القوات البحرية احدث بوارجكم المصنعة غربياً وتصاد دفاعته البحرية اصغر واحدث روبوتاتكم التجسسية العالمية في سواحلنا المقدسة غوصة “عموس” وتنفذ قواتها الضاربة هجمات في عمق موانئكم وعمق ثكناتكم في جيزان والمخاء ..
في نفس الوقت تقيدون هجمات و انفجارات ضخمة في عمق موانئكم الاقتصادية تسمع بها وكالات الانباء العالمية ضد مجهول ..!!

خلاصة القول :
في الوقت الذي وصل فيه تحالف العدوان الى افق مسدود وبفضل الله وصمودنا وثمرة تضحياتنا وحكمة وشجاعة قيادتنا اصبحت الافاق امامنا مفتوحة الى تلك الدرجة التي نصل فيها الى مستوى القدرة الهائلة في مواجهة عدو الامة في الوجود الصهيوامريكي في المنطقة..!!
في نفس الوقت سيندم تحالف العدوان الامريكي البريطاني الصهيواعرابي وهو لاشك قد بدء بالندم , انه ومن خلال عدوانه الغاشم هذا جعل شعبنا اليمني العزيز يتقدم نحو المصاف المهم والمتقدم على مستوى المنطقة بشكل عام ..!!
المعادلة تكسرت وقواعد الاشتباك تغيرت لصالح جند الله وله الفضل والمنة وما ينذر بالكوارث المشؤومة عليكم بداناه تواً ليس الا ..

الكرة الان في ملعبكم وقد مررناه تكرار ومراراً من طرفاً واحد لعلكم تتقون ومن غراه ابايس سيندم والات حين ممدم ومن الاعظيم الا الاعظم وما خفي كان اعظم وعلى البغاة تدور الدوائر ولله عاقبة الامور..

مقالات ذات صلة