عشرات القتلى والجرحى بينهم جنسيات مختلفة بعمليات بطولية جديدة للجيش واللجان في صحراء ميدي

عمران نت – الاخبار

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليةً نوعيةً خاطفة بمديرية ميدي بمحاذاة جيزان تمكنوا خلالها من تأمين عدد من المواقع وتكبيد الغزاة والمرتزقة خسائر فادحة في العديد والعتاد.

وقال مصدر عسكري اليوم السبت إن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا ــ بتأييد الله ــ من تطهير 6 مواقع بالقرب من تبة الدفاع وعدد من المواقع شمال صحراء ميدي ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من قوى العدوان ومرتزقتهم، مؤكدا إعطاب آلية واغتنام أسلحة خلال العملية النوعية.

 

كما أكد مصدر عسكري سقوط عشرات القتلى والجرحى من مختلف الجنسيات في صفوف الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الإمريكي إثر عملية نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية امس الجمعة 30/60/2017م شمال صحراء ميدي الحدودية مكبدينهم خسائر كبرى في العدة والعتاد وسط قصف مكثف وعنيف لطيران العدوان.

وأفاد المصدر العسكري بأن أبطال الجيش اليمني المسنود باللجان الشعبية نفذت عملية نوعية سقط على إثرها عشرات المنافقين بين قتيل وجريح من مختلف الجنسيات كما تمكن المجاهدون من إحراق عدد من الآليات العسكرية التي كانت بحوزة المنافقين خلال العملية, مشيرا الى أن وحدة وحدة الاسناد المدفعي للجيش واللجان استهدفت بعدد من القذائف تجمعا آخر للمنافقين حققت أهدافها بدقة.

 

 

 

مقالات ذات صلة