تكريم أبناء الشهداء وأوٱئل الطلاب بمديرية السودة #عمران

عمران نت – عمران / 5 / فبراير 2019م

تحت شعار (شهداءنا عظماءنا)
أقم بمدرسة قائد منصرأحكم الحفل التكريمي لاوائل الطلاب وأبنا ء وبنات الشهداء الابرار إجلالاّ واكراما لما قدمه ٱبائهم من استبسال في سبيل الدفاع عن الامه وهويتها وععقيدتها ووطنها حتى أوفوا بما عاهدوا الله عليه ونالوا الكرامة من ربهم شهداءً احياءً عند ربهم يرزقون،وتر كوا المتقاعسين عن الجهاد أموات وبلا شك يسومهم الاعداء مٰر الحياة.
حضور الحفل الاخ مدير مكتب التربيه بالمديريه الاستاذ عبدالرحمن المعالي والاخ المشرف التربوي بالمديريه الاستاذ محمد غشام.
تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنيه، وألقية القصائد الشعريه والاناشيد التي نالت إعجاب الحاظرين.
كماالقى الاخ مدير مكتب التربيه الاستاذ عبدالرحمن المعالي كلمةً حيا فيها جميع الحضوركما تطرق المعالي في كلمته إلى فضائل الجهاد وضرورته .
وقال إننا نمر باقذر عدوان شهدته البشريه وعلى مدى اربعه اعوامٍ مضت واوشك على دخول عامه الخامس دون توقف وبكل وسائله الدنيأة .والذي يستوجب منا استنها ض الجهودوشحذ الهمم .بكل وسيله وعلى كل المستويات،مستجيبين لربنا وفي سبيل الدفاع عن دين الله الذي إرتضاه لعباده والدفاع عن الارض والعرض وسحق الطغات المتكبرين.
واضاف انة علينا ان نستلهم الد روس من الشجاعة والتضحيات التي قدمها شهداءنا الابرار.
هذا وقد بارك المعالي في كلمته لابناء الشهداء والطلاب المتفوقي نيلهم المركز الاول فالفصل الدراسي الاول وتمنى لهم التوفيق .
كما قدم الشكر والتقدير للاخ مدير المدرسه وهيئة التدريس وأعضاء مجلس الٱباء على جهودهم المبذوله،وحثهم على الاستمرار في بذل الجهود.
في نهاية الحفل قام الاخ مدير مكتب التربيه بالمديريه والاخ مدير المدرسه بتوزيع الشهائد التقديريه والجوائز الرمزيه على ابناء الشهداء واوائل الطلاب بالمدرسه.

مقالات ذات صلة