بالصور: وزارة الداخلية تختتم دورة تدريبية أمنية قتالية لكوادر حراسة المنشآت

عمران نت/ 17 / يناير 2019م

اختتمت الإدارة العامة لحراسة المنشآت و حماية الشخصيات بوزارة الداخلية الدورة التدريبة النوعية ( دورة الشهيد الباقر ) في الفنون والمهارات الأمنية والقتالية ، لعدد من منتسبيها الذين تم تأهيلهم ، لتعزيز الجانب الأمني ، وليكونوا في حالة تأهب واستعداد لرفد جبهات العزة والكرامة ، ومشاركة إخوانهم من ابناء الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن ، و قد أجريت ضمن فعالية الاختتام مناورة استعرض فيها الخريجون عدد من المهارات العسكرية التي تلقوها في الدورة .
منها مهارات اقتحام ثكنات العدو ، و الالتفاف ، والمباغتة ، وصد الهجمات . وإحباط العمليات الإرهابية ، ومحاولات الإغتيالات ،
وفي حفل الإختتام ألقى العميد الركن عبد الرؤوف مفضل مدير عام حراسة المنشآت كلمة ، أشاد خلالها بالمهارات التي يتمتع بها خريجو الدورة ، والروح المعنوية العالية ، ونوه إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية ، لتأهيل و تزويد منتسبي الإدارة العامة لحراسة المنشآت ، بالمهارات القتالية و استخدام مختلف الأسلحة لرفد جبهات الدفاع عن الوطن .
ومن جانبهم عبر الخريجون عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية لإتاحة الفرصة لهم وتأهيلهم للإلتحاق بساحات المعارك والقيام بالواجب الديني والوطني في الدفاع عن الوطن ، وتعهدوا لله وقيادة الثورة والوطن بأنهم سيظلون الحراس الأوفياء لكرامة وأمن اليمن .
الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن العديد من الدورات التي تقيمها الإدارة العامة للتأهيل والتدريب بالداخلية في إطار خطة الوزارة لتأهيل منتسبيها في مختلف التخصصات الأمنية ، إضافة إلى رفد الجبهات بالمقاتلين .

          

مقالات ذات صلة