عمران.. وقفات طلابية نصرة للشعب الفلسطيني

عمران نت – عمران – 18 جمادى الآخرة 1445هـ

نظم مجمع شهداء التربية النموذجي ومدرسة 22 مايو بمدينة عمران اليوم السبت ، وقفات طلابية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار” معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا”.

ورفع الطلاب في الوقفات التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس وأعضاء اللجنة الوزارية لنصرة الأقصى وقيادات وكوادر تربوية بالمديرية، العلم الفلسطيني والشعارات واللافتات المؤيدة والمباركة للعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة الفلسطينية.

وعبروا عن التأييد للعمليات التي تنفذها القوات البحرية والصاروخية ضد العدو الصهيوني، ومنع مرور السفن المتجهة إليه حتى فك الحصار، وإدخال الغذاء والدواء والوقود لقطاع غزة.

وأكدوا الاستمرار في إقامة الوقفات والأنشطة نصرة للشعب الفلسطيني وإحياء للقضية الفلسطينية ومباركة لعملية طوفان الأقصى وتنديدا بالجرائم المستمرة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد بيان الوقفات أهمية مواصلة دعم الشعب الفلسطيني من خلال المسيرات والوقفات والرسومات والمعارض والأنشطة المختلفة التي تظهر مظلوميته والمنددة بالجرائم والمجازر الوحشية وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي.

وبارك العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي، ومنع مرور السفن إلى الموانئ المحتلة حتى يتم إدخال الاحتياج الكامل للأشقاء في غزة وفلسطين.

ودعا البيان إلى مواصلة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

 

 

مقالات ذات صلة