#الحديدة “!

عمران نت/ 27 يونيو 2018م

بقلم / علي الصنعاني

دخلها الانصار منذ قرابة اربع سنوات لم يخوضوا فيها معركة ولم يطلقوا فيها رصاصة ولم يدمروا فيها منزلا, ولم يهدموا مبنى, “!! ظلت في امن وامان واستقرار طول هذه الفترة “!! لم يغتل فيها خطيب جامع وهو ذاهب الى مسجده او عائد منه , ولم يقتل فيها دكتور جامعي بعد اقتحام منزله “!! عاشت الحديدة خلال الاربع سنوات في عدل لم تعرفه ابد التاريخ “!! دخلها الانصار بسلام بعد ان حسموا معركتهم في صنعاﺀ مركز السلطة “!!
واليوم “!!!!!!!!
يريد التحالف الذي يدعي انه قادم لانقاذ اهلها كما يقول مرتزقته, تدميرها عن بكرةابيها , وتشريد اهلها, وقتلهم في الطرقات والمنازل ‘ ناهيك عن المجازر السابقة التي ارتكبها الطيران في الاسواق والاحياﺀ وقوارب الصيد “!! ويدعي انه بهذه الطريقة ينقذهم “!! اي انقاذ هذا وانت تريد خوض معركة فيها مع ان السلطة في صنعاﺀ وليست في الحديدة ولن تسقط سلطة صنعاﺀ بسقوط الحديدة “!! لو كنتم حريصين على الحديده واهلها لما جعلتوها ساحة معركة ولصنعتم مثلما صنع الانصار سيطروا على صنعاﺀ فمضت الحديدة خلفها بسلام “!! لماذا لاتهمكم حياة ابنائها “!! لماذا تخوضون المعركة الخطأ في المكان غيرالصحيح “!! لماذا تريدون من الحديدة واهلها ان تدفع ثمن جبنكم وعجزكم وخوفكم في جبال نهم وتلال صرواح “!! لماذا تريدون ان تتفاخروا بنصر(ان حدث)ياتي على حساب الفقراﺀ والمعدمين من اهلها “!! اي حرص هذا وانتم تدمرون منازل سكانها وتشردون كل فقرائها “!! بذمتكم من هو المنقذ انتم ام الذين لم يطلقوا رصاصة “!! هل تعتقدون انكم بدجلكم ستحجبون عن اهلها الحقيقة “!!
اعملوا احصائية كم قتل الحوثيون من سكان الحديدة منذ دخولهم اليها وقارنوها ب كم قتل التحالف من ابنائها قبل ان يسيطر عليها فقط ناهيك عن ماسيحدث اثناﺀ وبعد السيطرة ان حدثت “!!
ستجدون ان الفارق مهول
انه الصفر مقابل المئات والالاف “!
لو كنتم فعلاً حريصين على الحديدة واهلها لحسمتم المعركة في صنعاﺀ اولا وحينها لن تحتاجوا لخوض معركة في الحديدة “!! الدجالون لاياتون بثوب المسيح ابدا “!!!

مقالات ذات صلة