أمسية رمضانية بمديرية مسور لمناقشة الأوضاع الخدمية والجوانب المتصلة برفد الجبهات

عمران نت/ 24 مايو 2018م

ناقشت أمسية رمضانية بمديرية مسور محافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان الأوضاع الخدمية والجوانب المتصلة برفد الجبهات وتعزيز الاصطفاف والتلاحم بين أبناء المديرية .
واستعرضت الأمسية بحضور أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكيل المحافظة المهندس امين ا ومدير المديرية امين الحيدري وعدد من أعضاء السلطة المحلية ووجهاء واعيان المديرية، القضايا المتصلة بالشأن المحلي واحتياجات المواطنين من الخدمات. في ظل استمرار العدوان والحصار للتخفيف من معاناة المواطنين.
وتطرقت الأمسية إلى الجوانب المتصلة بالتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار تعزيز الصمود والتلاحم.
وأشار المحافظ جعمان والأمين العام إلى أهمية الأمسية التي تتزامن مع العيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
ولفتا إلى ضرورة استلهام الدروس من هذه المناسبة الوطنية في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وأكدا أهمية استغلال مناسبتي شهر رمضان والوحدة المباركة في التلاحم والاصطفاف والحفاظ على الجبهة الداخلية وأمن واستقرار الوطن وإفشال مخططات العدوان ومرتزقته.
ومؤكدين على أهمية تعزيز مستوى أداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وأمناء العزل والقرى في تحصيل الواجبات الزكوية.
وشددا على أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في توعية المجتمع بالمخاطر المحدقة بالوطن وأهمية تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز الأمن والاستقرار ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم.
ولفتا إلى اهمية دور القيادات المحلية والمجتمعية بالمديرية في التوعية والتثقيف بضرورة المشاركة المجتمعية في مواجهة التحديات الراهنة.
وألقيت في الأمسية كلمات أكدت على أهمية هذه اللقاءات لمناقشة وتقييم سير الأداء للخدمات المقدمة في مناطق وعزل المديرية.. مشيرة إلى أن الظروف التي يمر بها الوطن تستوجب من الجميع مضاعفة الجهود للتغلب على الصعوبات والتحديات

مقالات ذات صلة