حفل تكريمي لأوائل الطلاب ووقفة إحتجاجية بمدرسة الهدى بمديرية السودة بمحافظة #عمران

عمران نت/ 04 إبريل 2018م

تحت شعار النار ولا العار أقام معلمي وطلاب مدرسة الهدى بمنطقة القعاد بعزلة منصور بمديرية السودة اليوم الأربعاء وقفة إحتجاجية منددة بالجريمة البشعة التي أقدم عليها أحد الغزاة السودانيين بحق فتاة يمنية وتكريم أوائل الطلاب ألمتفوقين.

 

حضر الوقفة مشرف عام المديرية الأخ حسن الأكوع, ومدير عام المديرية الأخ عبدالكريم منصور ومدير مكتب التربية بالمديرية الأخ عبدالرحمن المعالي ورئيس المشاركة المجتمعية وتعليم الفتاة الأخ عبدالله النقمي ومدير الواجبات بالمديرية الأخ حمود منصور ومشرف القوى البشرية بالعزلة الحسن النقمي.

 

تخلل الوقفة العديد من الكلمات لكلاً من المشرف العام ومدير المديرية ومدير التربية وكلمة مجلس الآباء ومعلمي ومعلمات المدرسة جميعها تضمنت الحديث حول الجريمة النكراء التي أقدم عليها أحد الغزاة السودانيين حيث أعلن الجميع النفير العام لمواجهة قوى الإحتلال والذين عاثوا في الأرض الفساد.

 

تضمنت الوقفة العديد من الشعارات والهتافات المنددة بجريمة إغتصاب فتاة الخوخة, وجرائم العدوان طيلة الثلاثة أعوام وما قابلها من ثبات مجاهدي الجيش واللجان الشعبية, وإستمرار الجبهة التربوية في إنجاح العملية التعليمية.

 

في نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل وتكريم معلمي المدرسة وتوجيه الشكر والعرفان لكل من حضر الحفل.

 

 

جدير بالذكر أنه وبعد الإنتهاء من الحفل تم تقديم القليل من المعونات لإدارة المدرسة, والتي في الحقيقة لاتساوي شيء مقابل ما يقوم به المعلم, حيث أكد الجميع على مواصلة الثبات والصمود في كل المجالات مهما كانت التحديات.

 

 

 

مقالات ذات صلة