تدشين البطولة المدرسية لكرة القدم للعام الدراسي 2017م/2018م بمحافظة #عمران

عمران نت/ 02 إبريل 2018م
ضمن حملة (نحو سلام دائم للأطفال ) دشن محافظ محافظة عمران اليوم الدكتور فيصل صغير جعمان ومعه مديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ أحمد محسن الشهاري الدوري الثمانية لبطولة كرة القدم المدرسية للمرحلتين الاساسية والثانوية للعام الدراسي 2017م/2018م على مستوى مديريات المحافظة والذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بمشاركة 20 فريقاً من المتأهلين من مختلف مديريات المحافظة.

وفي التدشين الذي حضرة وكيل محافظة عمران لقطاع التربية والشباب حسن الأشقص أكد على أهمية إقامة هذه البطولات والأنشطة الرياضية المدرسية لما لها من دور ايجابي كبير في اكتشاف اللاعبين الموهوبين من البراعم والشباب في المدارس,, مثمناً الحضور الكبير والزخم واللوحات الاستعراضية الرائعة التي عبرت على حسن الإعداد والتنظيم الرائع .مضيفاً الى أن تنظيم الفعاليات الرياضية والشبابية يعد صموداً وتحدياً وثباتاً في وجه دول العدوان.

كما دعا المحافظ جعمان الجميع إلى استمرار دعم ورعاية هذه البطولة المدرسية بمحافظة عمران وإقامتها باستمرار بما يعزز من الانشطة الرياضية المختلفة بالمدارس واكتشاف المواهب والإبداعات رغم التحديات والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أشاد مديرعام الأنشطة المدرسية بمكتب التربية علي الماخذي بدعم مدراء مكاتب التربية في المشاركة بالمنتخبات من المديريات التي تمثل صمود وتحدياً قوي في وجه العدوان وأدواته  مثمناً كل الجهود التي بذلت في انجاح التدشين من قبل اللجنة المنظمة للبطولة المدرسية.

وشمل التدشين استعراض لوحة رياضية لمختلف الانشطة الرياضية والفنية لفريق التايكواندو بحركات قتالية رائعة ولقطات لكرة القدم والسلة والطائرة والشطرنج وغيرها من الانشطة الرياضية.

كما القيت في حفل التدشين كلمات لبرلمان الأطفال وقصائد شعرية وحوارات للمشاركين ،التي اوضحت عن ما يعانيه أطفال اليمن من قتل وتشريد جراء استمرار العدوان والحصار لأكثر من ثلاثة أعوام ودخول العام الرابع. ودعت الكلمات المجتمع الدولي والمنظمات الدولية الى أيقاف الحرب على اليمن ليعيش أطفالها في سلام.

حضره التدشين مدير أمن المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير مكتب الشباب والرياضة مبارك الشاوش ومدير الاعلام التربوي ورؤساء شعب التعليم وجهاز محو الأمية ومدراء الإدارات بمكتب التربية والتعليم

مقالات ذات صلة