بالصور …وقفة قبلية مسلحة لأبناء مديرية السود بمحافظة #عمران وأبناء مديرية كحلان بمحافظة #حجه لإعلان النفير العام بوجهه العدوان ودعم الجبهات بالمال والرجال.

عمران نت/ 10 نوفمبر 2017م

التقى أبناء مديرية السود بمحافظة عمران مع أبناء مديرية كحلان بمحافظة حجه بمنطقة وادي قطابة تحتضنهم جبالها الشامخة بشموخ أبنائها الأحرار في وقفة قبلية مسلحه ضد العدوان الأمريكي السعودي الغاشم .

وفي الوقفة القبلية التي حضرها مشائخ ووجهاء وعقلاء المديريتين وقيادة من السلطة المحلية أعلن الجميع استمرارهم في النفير العام ودعمهم الجبهات بالمال والرجال
وصدر بيان عن الوقفة أكد فيه المشاركون استمرارهم في مواجهة العدوان.

ودعا البيان ابناء القبائل والقوى الوطنية الى توحيد الصف ونبذ الخلافات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية واللحمة الوطنية بين أبناء الشعب اليمني والتفرغ لمواجهة العدوا السعودي الامارتي.

وادن البيان كل المجارز التي ارتكبها ويرتكبها العدوان السعودي الأمريكي والتي كان أخرها جريمة هران بمديرية افلح محافظة حجه و راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والمسعفين .

وحمل البيان الأمم المتحدة كافة المسؤولية في سكوتها بل ودعمها لارتكاب هذه المجازر التي يندى لها جبين الإنسانية .والتي تعتبر انتهاكا لكل القيم الإنسانية والأخلاقية وتحديا وانتهاك سافر لكل المواثيق والقوانين الدولية والأعراف الإنسانية التي تؤكد ان استهداف المدنيين وقصف منازلهم بمثابة جرائم حرب ضد الإنسانية .
مطالبين المنظمات الحقوقية ومجالس حقوق الإنسان في العالم إلى إدانة هذه المجازر وإحالة مرتكبيها إلى المحاكم الدولية لارتكابهم جرائم حرب بحق الإنسانية.

واشاد البيان بالدور الفعال لوحدة التصنيع العسكري في القوة الصاروخية مطالبين بالمزيد من الصواريخ للعمق السعودي والامارتي .

مقالات ذات صلة