مصرع وجرح العشرات من المرتزقة في عمليات واسعة للجيش واللجان الشعبية في #تعز و #الجوف و #لحج و #مأرب

عمران نت/28 اغسطس 2017م

 لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم، اليوم الإثنين، وجرح آخرون في عمليات عسكرية واسعة للجيش واللجان الشعبية في محافظات تعز ولحج والجوف ومأرب.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا، صباح اليوم، – بفضل الله – عملية عسكرية واسعة على مواقع مرتزقة العدوان في منطقة المكلكل بمديرية الوازعية محافظة تعز.

وأكد المصدر أن العملية أسفرت عن مقتل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان بالإضافة إلى إغتنام وتدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوما على مواقع مرتزقة العدوان في منطقة الهاملي بمديرية موزع بالمحافظة موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمنافقين جنوب منطقة كهبوب بمحافظة لحج محققة إصابات مباشرة.

وفي محافظة الجوف لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون خلال إفشال محاولة تسلل لهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي شواق.

ولقي 5 من منافقي العدوان مصرعهم، ليل الأحد، بنيران الجيش واللجان في منطقة وقز بمديرية المصلوب بالمحافظة.

وفي محافظة مأرب تم تدمير آلية، ليل الأحد، تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة النجد بمديرية صرواح.

يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل التي يخوضها الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات القتال ردا على استمرار العدوان والحصار الاقتصادي المفروض على اليمن منذ مارس2015.

مقالات ذات صلة